x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

تطبيق Ooredoo الرقمي يكافئ عملائه ببيانات مجانية عند استخدامه لإعادة شحن رصيدهم

نشر 2020-02-17 - 07:39 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - في إطار إلتزامها بإثراء تجربة عملائها الرقمية، تقدم Ooredoo بيانات مجانية تصل إلى 2 جيجابايت عند إعادة شحن الرصيد عبر تطبيقOoredoo  باستخدام بطاقات الصرف الآلي أو البطاقات الائتمانية. ولمدة ثلاثة أشهر فقط، أصبح بإمكان العملاء الذين يدفعون بواسطة بطاقتهم البنكية الحصول على 2 جيجابايت مجاناً عند إعادة شحن الرصيد بقيمة 10 ريال عماني، و 1 جيجابايت عند إعادة شحن الرصيد بقيمة 5 ريال عماني. وقد جاء هذا العرض ليتيح لعملاء الشركة الاستمتاع بالعديد من العروض والخدمات للبقاء على اتصال لفترات أطول مع أصدقائهم وأحبائهم عبر تطبيق Ooredoo المُبتكر والحائز على العديد من الجوائز المرموقة.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ ، مدير عام الشؤون التجارية للأفراد في Ooredoo: "يأتي تطبيقنا المُبتكر ضمن جهودنا لتحقيق التحول الرقمي، ومنح عملائها الفرصة للاستمتاع بأفضل المنتجات والخدمات. فبالإضافة إلى سهولة استخدامه والوصول إليه على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، يتيح تطبيق Ooredoo لمستخدميه الاستمتاع بالعديد من المزايا، بما في ذلك إعادة شحن الرصيد بسهولة وإضافة المزيد من البيانات لاستخدامها للتحميل أو التصفح أو مشاركة صورهم  مع أحبائهم".  

هذا، وقد تم تصميم تطبيق Ooredoo بعناية تامة لتوفير خدمات إلكترونية تتيح لأكثر من مليون ومئتين عميل إدارة حساباتهم على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع. كما ويمكنهم سداد فواتيرهم وإعادة شحن رصيدهم والتحقق من نقاط نجوم لديهم وطلب شريحة تعريف شخصية (SIM) جديدة من خلال التطبيق وغيرها الكثير. وتواصل الشركة تحديث تطبيقها باستمرار عبر إضافة العديد من المزايا الجديدة والمتطورة لتلبية متطلبات عملائها المتجددة.

جديرٌ بالذكر أن بإمكان عملاء Ooredoo البدء في الحصول على البيانات المجانية والعديد من الخدمات وأحدث العروض التي تقدمها الشركة عبر تنزيل تطبيق Ooredoo مجاناً من متجري التطبيقات Apple أو Google Play.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo تمكين عملائها التجاريين من البقاء على اتصال دائم ومتابعة أعمالهم من منازلهم في ظل انتشار فيروس


مزودي الخدمة

بهدف مساعدة عملائها من الشركات على إدارة حساباتهم بضغطة زر واحدة، تواصل Ooredoo تزويدهم بتطبيقها للأعمال


مزودي الخدمة

مواصلةً رفد عملائها بخيارات أفضل وقيمة أكبر، تتيح Ooredoo لعملاء شبابية فرصة للاستمتاع بالإنترنت بقيمة أفضل مع

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


قامت Ooredoo مؤخراً بتحديث تطبيقها الحائز على العديد من الجوائز المرموقة بميزة جديدة تتيح للعملاء تذكر موعد تجديد بطاقاتهم الشخصية بكل سهولة ويسر. وأصبح بإمكان






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay