x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo بصدد إطلاق مزادها الخيري الأول للأرقام المميزة لهذا العام

نشر 2020-02-19 - 11:53 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - أعلنت Ooredoo أنها بصدد إطلاق مزادها الخيري الأول للأرقام المميزة لهذا العام حيث سيتمكن الراغبين في المشاركة من التسجيل في المزاد الإلكتروني بدءا من الساعة 12 ظهرا بتاريخ 22 فبراير 2020م. وتدعو Ooredoo عملائها إلى المشاركة في المزايدة على أرقامهم المفضلة حيث سيتم توجيه كافة عائدات هذه المبادرة إلى الأعمال الخيرية. وابتداءً من تاريخ  25 فبراير وحتى 27 فبراير 2020م سيكون بإمكان العملاء التنافس والمزايدة من أجل اقتناء تشكيلة من أفضل الأرقام الماسية والذهبية في السلطنة.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام الشؤون التجارية للأفراد في Ooredoo: "يأتي إطلاقنا لهذا المزاد الخيري على الأرقام المميزة في إطار حرصنا الدائم على إثراء تجربة عملائنا فهو يتيح أمامهم فرصة رائعة لاقتناء أرقام مميزة وسهلة الحفظ. والأكثر من ذلك أن هذه المبادرة تمكنهم من المزايدة من أجل هدف أسمى خاصة وأنهم يدركون بأن جميع العائدات سيتم توجيهها للأعمال الخيرية. ولذا، نشكر عملائنا على مشاركتهم في نجاح هذه المزادات الخيرية وهو الأمر الذي يظهر جلياً من خلال الإقبال الكبير الذي تحظى به عام تلو الأخر".

هذا، ويمكن للعملاء الراغبين في المشاركة الاطلاع على قائمة تشمل تشكيلة من الأرقام بقيم مختلفة. وسيتطلب من المزايدين الجدد تعبئة استمارة التسجيل بينما سيكون على المشاركين في المزادات السابقة تفعيل حساباتهم. وللتسجيل والبدء في المزايدة، سيتطلب من العملاء دفع رسوم تسجيل قيمتها 20 ريال عُماني ثم سيكون بإمكانهم المزايدة على عشرة أرقام مختلفة كحد أقصى.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo تمكين عملائها التجاريين من البقاء على اتصال دائم ومتابعة أعمالهم من منازلهم في ظل انتشار فيروس


مزودي الخدمة

بهدف مساعدة عملائها من الشركات على إدارة حساباتهم بضغطة زر واحدة، تواصل Ooredoo تزويدهم بتطبيقها للأعمال


مزودي الخدمة

مواصلةً رفد عملائها بخيارات أفضل وقيمة أكبر، تتيح Ooredoo لعملاء شبابية فرصة للاستمتاع بالإنترنت بقيمة أفضل مع

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


قامت Ooredoo مؤخراً بتحديث تطبيقها الحائز على العديد من الجوائز المرموقة بميزة جديدة تتيح للعملاء تذكر موعد تجديد بطاقاتهم الشخصية بكل سهولة ويسر. وأصبح بإمكان






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay