اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تقدم اولى سيارات سوزوكي دزاير لمسابقة ’100 ثانية‘ المستمرة حتى شهر أبريل المقبل

نشر 2020-02-23 - 10:36 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - مواصلةً إثراء تجربة عملائها لضمان استمتاعهم بالإنترنت، أجرتOoredoo  مؤخرًا أول سحب لـ ’مسابقة 100 ثانية‘ لمعرفة الفائز بسيارة دزاير سوزوكي الجديدة والرائعة. وحتى تاريخ 3 أبريل 2020،  تمنح المسابقة العملاء فرصة للفوز بـ 100 ريال عماني على الفور عند الإجابة على 10 أسئلة خلال 100 ثانية فقط، والعديد من النقاط حتى في حال عدم الفوز. كما يتم إدخال المتنافسين في سحب عشوائي كل أسبوعين حسب النقاط التي قام كل منهم بجمعها للفوز بسيارة دزاير سوزوكي. 

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام الشؤون التجارية للأفراد: "جاء إطلاقنا لمسابقة ’100 ثانية‘ لضمان استمتاع عملائنا بتجربتهم الرقمية عبر منحهم العديد من المكافآت بطريقة ممتعة. ومن خلال فرصتي لعب يومياً، يمكن للعملاء الفوز بالعديد من الجوائز النقدية أو سيارة جديدة".

قال حمود بن حمد الرواحي، أول فائز بسيارة دزاير سوزوكي: "كنت سعيد جداً عندما تم إعلامي بفوزي بمسابقة ’100 ثانية‘ وحصولي على سيارة مجاناً. وأوجه شكري لـ Ooredoo على خدماتهم الرائعة ومفاجآتهم المستمرة وإتاحة الفرصة للجميع للفوز بهدايا قيمة".

وسيحصل العملاء المشتركين حديثا على اشتراك مجاني لمدة يومين وفرصتين للعب. وبدءًا من اليوم الثالث، سيتم احتساب تعرفة الاشتراك والتي تبلغ 500 بيسة يوميا. وللإشتراك في الخدمة، كل ما عليكم فعله هو إرسال نعم إلى الرقم 92123 أو إدخال رقم Ooredoo الخاص بك على الموقع الإلكتروني Ooredoo.100seconds.com. وتسعى Ooredoo  عبر هذه الخطوة إلى  منح عملائها العديد من العروض والمكافآت لإثراء تجربتهم الرقمية.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تتعاون Ooredoo عُمان مع شركة إريكسون بهدف تزويد عملاء رائدة قطاع الاتصالات في عُمان بأنظمة إريكسون المتطورة


مزودي الخدمة

أكملت Ooredoo مؤخراً الأسبوع الثاني من قافلتها الخيرية الـ 20 التي تجوب مختلف أنحاء سلطنة عُمان بهدف إيجاد تأثير


مزودي الخدمة

في إطار سعيها لتطوير سٌبل تعلُم ونقل المعارف والخبرات للطلبة والطالبات، تعاونت Ooredoo مع زد تي إي كوربوريشن،

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


كشفت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات اليوم عن هاتفي Galaxy A55 5G وGalaxy A35 5G. ويعكس الهاتفان اللذان تم إطلاقهما في دولة الإمارات العربية المتحدة، التزام سامسونج المستمر في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay