اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


stc تعلن تحمل رسوم الإيقاف المؤقت لخدمات المنشآت الصغيرة والمتوسطة .. وتضاعف بيانات الإنترنت مجاناً

نشر 2020-03-17 - 01:37 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


  • stc تعلن تحمل رسوم الإيقاف المؤقت لخدمات المنشآت الصغيرة والمتوسطة .. وتضاعف بيانات الإنترنت مجاناً

موبايلك - أعلنت stc دعمها بتحمل رسوم إيقاف الخدمة المؤقت لخدمات المنشآت الصغيرة والمتوسطة والتي ترغب بإيقاف خدماتها مؤقتاً حتى نهاية ابريل 2020. ضمن تفاعلها مع توجهات الدولة وتخفيف الآثار المالية التي قد تؤثر على هذا القطاع الحيوي في ظل الظروف الراهنة التي نعيشها في مكافحة فيروس كوفيد 19، ومن جانبا آخر وتفاعلًا مع مبادرات العمل عن بعد لعدد من الجهات الحكومية والخاصة والدراسة عن بعد، أعلنت stc عن زيادة سعة البيانات إلى الضعف مجاناً لعملائها في باقات كويك نت مسبق الدفع، سواءً الحاليين أو الجدد، وذلك لدعم العملية التعليمية وتمكين منسوبي الجهات الحكومية والخاصة من مواصلة أعمالهم في ظل الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها المملكة العربية السعودية لمواجهة فيروس كورونا بتعليق الدراسة ولجوء العديد من الجهات إلى خيار العمل عن بعد.

وضاعفت الشركة البيانات خلال هذه الفترة إدراكاً منها بأهمية البيانات لعملائها، لا سيما مع توجه غالبيتهم نحو الاعتماد بشكل أكبر على الإنترنت في إدارة العديد من شؤونهم اليومية، مؤكدة أنها ستلبي احتياجاتهم المتزايدة من خلال تزويدهم بخدمات اتصال تتسم بالجودة وتناسب أسلوب حياتهم.

وتمت زيادة سعة بيانات باقات كويك نت 10 جيجا و50جيجا و100 جيجا  إلى الضعف بصورة تلقائية، دون أي رسوم إضافية، حيث إنه بإمكان عملاء كويك نت مسبق الدفع الحاليين أو الجدد الاستفادة من هذا العرض، وستستمر فترة مضاعفة البيانات إلى 16 مايو المقبل.

وقد وفرت stc مؤخراً حلولاً رقمية للوصول لعدد من المنصات الإلكترونية الخاصة بالتعليم والصحة مجاناً ودون استهلاك أي بيانات، استشعارا منها بالمسئولية الاجتماعية.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، الشركة الرقمية الرائدة في مجال تمكين التحول الرقمي في الكويت، عن رعايتها


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc ممكن التحول الرقمي، استعداداتها التشغيلية لموسم رمضان المبارك 1445هـ ضمن جهودها المتواصلة في


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc، ممكن التحول الرقمي و الشريك الاستراتيجي لسباق الفورمولا 1 للمرة الرابعة على التوالي ولعدة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


أعلنت مجموعة stc , ممكن التحول الرقمي، توقيع مسرعة الأعمال inspireU مذكرة تفاهم مع وكالة Business France وهي الوكالة الوطنية الداعمة لتنمية الاقتصاد الفرنسي على المستوى






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay