x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo تجعل تجربة عملائها أكثر سهولة عبر ميزة تحديث البطاقات الشخصية في تطبيقها الرقمي

نشر 2020-03-25 - 09:20 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - قامت Ooredoo مؤخراً بتحديث تطبيقها الحائز على العديد من الجوائز المرموقة بميزة جديدة تتيح للعملاء تذكر موعد تجديد بطاقاتهم الشخصية بكل سهولة ويسر. وأصبح بإمكان العملاء تحديث بياناتهم بكل سهولة من خلال المسح الضوئي لبطاقاتهم بضغطة زر واحدة وسيرسل إليهم تطبيق Ooredoo إشعارات حول موعد انتهاء سريان البطاقات. وتُعد هذه الخاصية الأحدث ضمن قائمة متنوعة من الميزات التي توفرها رائدة الاتصالات بالسلطنة لإثراء حياة عملائها الرقمية وتمكينهم من إنهاء معاملاتهم بكل أريحية من منازلهم.

وقال فراس بن عبد الله الشيخ، مدير عام الاتصالات التسويقية والعلامة التجارية في Ooredoo "نعمل بشكل مستمر على تحديث وتطوير منتجاتنا وخدماتنا لنمنح عملائنا الراحة التي يطمحون إليها. وجاءت هذه الميزة الجديدة لكي نمكن عملائنا من الاستفادة من أحدث الخدمات والعروض على التطبيق الرقمي بكل سهولة وسرعة بضغطة زر دون الحاجة لزيارة صالاتنا. ويأتي ذلك في إطار حرصنا على تزويد عملائنا بتجربة مميزة تؤكد ريادتنا للتجربة الرقمية بالسلطنة".

هذا، ويعد تطبيق Ooredoo الأبرز في استراتيجيتها للتحول الرقمي حيث يمكن للعملاء استخدامه أينما كانوا وفي الوقت الذي يشاؤون حتى في حال نفاذ رصيدهم. ويتميز التطبيق بسهولة استخدامه وإمكانية تحديثه بالمزايا والعروض الجديدة لتلبية متطلبات العملاء المتجددة بما في ذلك أحدث المزايا المضافة إليه وهي توفره على الساعات الذكية.

جديرٌ بالذكر أن ميزة تحديث البطاقة الشخصية متوفرة في قائمة ’حسابي‘ الموجودة في التطبيق. وبالنسبة للمستخدمين الجدد، فيمكنهم تنزيل تطبيق Ooredoo مجاناً من متجر التطبيقات Apple أو Google Play.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

مواصلةً بقاء عملائها على اتصال دائم من منازلهم في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19)، قامت Ooredoo بتحديث


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo تسهيل حياة عملائها الرقمية في ظل جائحة انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19) حيث توفر لهم خدمات


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo تمكين عملائها التجاريين من البقاء على اتصال دائم ومتابعة أعمالهم من منازلهم في ظل انتشار فيروس

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


بهدف مساعدة عملائها من الشركات على إدارة حساباتهم بضغطة زر واحدة، تواصل Ooredoo تزويدهم بتطبيقها للأعمال التجارية الذي يُشكل الحل المثالي لإتمام الأعمال من المنزل.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay