x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

منصة CloudTalk Meeting من "اتصالات" ترفع عدد المشاركين إلى 50 في الاجتماع الافتراضي الواحد

منصة رقمية آمنة للاجتماعات الافتراضية ذات رواج واسع لدى قطاع الأعمال في الإمارات

نشر 2020-03-28 - 06:05 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - أعلنت "اتصالات" اليوم عن ترقية ميزات منصة CloudTalk Meeting المتاحة بالمجان حالياً ليصبح بالإمكان عقد الاجتماعات الافتراضية لغاية 50 مستخدم في الاجتماع الواحد، بالإضافة إلى توفير خاصية منسّق الاجتماع. ويأتي هذا التحديث استجابةً للإقبال المتزايد على استخدام هذه المنصة والانتشار الواسع لتطبيقات الاجتماعات الافتراضية والعمل عن بُعد.

وقد قامت "اتصالات" مؤخراً بتوفير الدخول المجاني ولمدة ثلاثة أشهر لمنصة الاجتماعات الافتراضية الموحّدة CloudTalk Meeting، وعلى الفور لاقت هذه الخطوة رواجاً واسعاً لدى قطاع الأعمال والجهات الحكومية التي بادرت باستخدام المنصة والاستفادة من خدماتها المميزة في تفعيل منظومة العمل عن بُعد.

وفي تعليقٍ منه، قال سلفادور أنجلادا، رئيس قطاع الأعمال في مجموعة "اتصالات": "تلتزم ’اتصالات‘ بدعم قطاع الأعمال في الدولة خلال هذه الظروف غير المسبوقة عبر توفير الحلول والخدمات التي تضمن استمرارية الأعمال وعدم تأثرها. وتساهم منصة CloudTalk Meeting في سهولة تطبيق آلية العمل عن بُعد للشركات والمؤسسات، ومواصلة تعاملاتها، وعقد الاجتماعات المرئية وغير المرئية بكل يُسر وسهولة."

وأضاف: "توفر هذه المنصة ذات الميزات المتطوّرة والتي تعتمد على البيئة السحابية المحلية الآمنة، مجموعة من الخدمات الموثوقة لضمان الارتقاء بتجارب قطاع الأعمال والعملاء. ومن خلال رفع إمكانية عدد المستخدمين المشاركين في الاجتماعات الافتراضية، أصبح بالإمكان المزيد من الموظفين والعملاء الانضمام سويةً لهذه الاجتماعات والاستفادة من منصة رقمية آمنة تلبي كافة احتياجات قطاع الأعمال."

وعلاوةً على قيام منصة CloudTalk Meeting من "اتصالات" برفع عدد المستخدمين إلى 50 في الاجتماع الافتراضي ذاته، تم توفير خاصية منسّق الاجتماع "Moderator" لسهولة إدارة وتنسيق الاجتماعات. وبفضل هذا التحديث، يستطيع المزيد من المستخدمين العمل عن بُعد عبر الميزات المتطوّرة للغاية مثل التحكم في الدخول إلى الغرفة الافتراضية، والتحكم في تفاعل المشاركين في الاجتماع، بالإضافة إلى الميزات الحالية مثل الاجتماعات المرئية بتقنية الفيديو عالي الدقة "HD"، والاجتماعات غير المرئية، والرسائل الفورية، والدردشة الجماعية، وتبادل المحتوى وغيرها من مزايا التواصل.

يسري الاشتراك المجاني في منصة CloudTalk Meeting لغاية العاشر من يونيو 2020، ويمكن للعملاء الاشتراك في هذه المنصة من خلال زيارة Etisalat | CloudTalk Meeting



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت "شركة الخدمات الرقمية المالية"، وهي شراكة تجارية بين "اتصالات" و"نور بنك"، والتي استحوذ عليها بنك دبي


مزودي الخدمة

أعلنت "اتصالات" اليوم عن توقيـع مذكرة تفـاهم مع "برنامج الشيخ زايد للإسـكان"؛ أحد أكبر المؤسسات الإسكانية في


مزودي الخدمة

أعلنت "اتصالات" اليوم عن تعزيز تواجد مراكزها الذكية "SmartHub" في الدولة عبر افتتاح مركزين متطورين (Tier 3) في موقعين

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


أعلنت شرطة دبي اليوم عن إطلاقها لمبادرة نوعية بالتعاون مع "اتصالات" تتيح من خلالها لجميع مشتركي "اتصالات" في الدولة الدخول المجاني للموقع الإلكتروني لشرطة دبي






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay