x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

تطبيق Ooredoo للأعمال التجارية يواصل تمكين الشركات من إتمام أعمالهم بكل سهولة من المنزل

نشر 2020-03-29 - 10:17 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - بهدف مساعدة عملائها من الشركات على إدارة حساباتهم بضغطة زر واحدة، تواصل Ooredoo تزويدهم بتطبيقها للأعمال التجارية الذي يُشكل الحل المثالي لإتمام الأعمال من المنزل. ويضم هذا التطبيق قائمة متكاملة من المزايا والخدمات التي تلبي متطلبات العملاء وتتيح لأصحاب الشركات والموظفين إكمال عددٍ من المهام والمعاملات بسرعة وبكل سهولة.

وقد تم تصميم تطبيق الشركات للتحكم بالحسابات على مستويين، أولهما على مستوى إدارة الاتصالات بالمؤسسة ويضم خيارات متعددة تشمل إدارة الباقات والإضافات وإمكانية إغلاق/فتح خطوط الاتصالات، وغيرها الكثير. أما المستوى الفردي، فيمكن لجميع الموظفين استعراض حساباتهم ودفع فواتيرهم الشخصية وإعادة شحن رصيدهم وإضافة خدمات التجوال.

وقال سلطان بن أحمد الوهيبي، الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال التجارية ومبيعات الجملة لدى Ooredoo: "من المهم أن يتمكن عملائنا من الشركات من إتمام أعمالهم أينما كانوا وفي الوقت الذي يشاؤون، وهو الأمر الذي أصبح ضرورة قصوى في ظل الظروف الراهنة المترتبة على انتشار فيروس كورونا (كوفيد – 19). ونأمل أن يساهم تطبيقنا للشركات في التخفيف من الضغوط التي قد تترتب على العمل من المنزل. فمن خلال تشكيلة من المزايا المتاحة على المستويين الإداري والشخصي، يُجسد هذا التطبيق المعنى الحقيقي لشعارنا ’انطلق رقمياً‘. وبغض النظر عن التحديات الحالية، نؤكد للشركات أننا سنواصل دعمهم وتلبية متطلباتهم المتجددة في مختلف الظروف والأوقات".

ومن خلال تشكيلة من الحلول الرقمية لإدارة حسابات الاتصالات، تم تصميم هذا التطبيق لمساعدة العملاء للبقاء على اتصال دائم بأعمالهم. وكمزود خدمات اتصالات شاملة، تركز Ooredoo على تلبية متطلبات عملائها من الشركات على اختلاف أحجامها وتزويدهم بالبنية الأساسية للاتصالات لتساهم في تعزيز نمو وتطور أعمالهم.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

مواصلةً إثراء تجربة عملائها الرقمية، قامت Ooredoo بتحديث باقتي ’شهري بلاحدود‘ و’عُماننا‘ بمزايا وعروض أكثر.


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo منح عملائها إنترنت رائع بقيمة تنافسية أكثر من أي وقت مضى، حيث قامت مؤخراً بتخفيض باقات الإنترنت


مزودي الخدمة

في ظل جائحة إنتشار فيروس كورونا (كوفيد – 19) وتزايد طلب السلطنة على الخدمات الإلكترونية، سجل مركز اتصال Ooredoo

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


تواصل Ooredoo تسهيل حياة عملائها الرقمية على مدار الساعة في ظل جائحة انتشار فيروس كورونا (كوفيد – 19) من خلال تطبيقها الرقمي الحائز على العديد من الجوائز. هذا، ويتيح






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay