اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


30% نمو في العمليات المالية لأكبر محفظة رقمية في الشرق الأوسط

نشر 2020-05-07 - 09:06 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


30% نمو في العمليات المالية لأكبر محفظة رقمية في الشرق الأوسط

موبايلك - حققت شركة stcpay نمواً لافتاً في العمليات المالية خلال الربع الأول من عام 2020 يوازي ما حققته الشركة في كامل أشهر 2019، إذ أظهرت بيانات الشركة التي تعد أكبر محفظة رقمية في الشرق الأوسط نمو العمليات المالية عبر stcpay بنسبة 30%، وذلك خلال الأشهر القليلة الماضية.

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة stcpay  المهندس أحمد العنزي أن قرار مؤسسة النقد العربي السعودي "ساما" القاضي برفع الحد الأعلى المسموح به لتغذية المحافظ الإلكترونية إلى 20 ألف ريال شهريا قد ساهم في زيادة عدد العمليات بالمحفظة، كما ساعد أفراد المجتمع على التحكم في أمورهم المالية بيسر وسهولة دون الحاجة إلى الخروج من منازلهم تماشيًا مع الإجراءات الوقائية والاحترازية للحفاظ على صحتهم في ظل أزمة كورونا وشجعهم على الامتثال لأوامر القيادة الرشيدة بالحجر المنزلي وتجنب أماكن التجمعات.

وأشار إلى إطلاق "تطبيق التاجر" الذي وصفه بهدية stcpay  للتجارة الالكترونية، لافتاً إلى أن التطبيق لعب دوراً كبيراً في ظل أزمة كورونا حيث استفادت منه الكثير من المنشآت مثل محطات البنزين و المقاهي والمطاعم، لاسيما مع سهولة إتمام عمليات التسجيل وسرعتها بعد إلزام منافذ البيع بتقليل التعامل النقدي وتفعيل الدفع الالكتروني. كما سهل تطبيق التجار بحسب العنزي مدفوعات الشركات، فضلاً عن تسجيل مشتريات عملائهم وإدارة مدفوعات متاجرهم عبر التطبيق.

من جهته، قال مدير إدارة التسويق والتواصل في stcpay عبد الرحمن العقيل:"إن مساهمتنا في خدمة عملائنا لم تنقطع في ظل أزمة كورونا بل زادت وذلك لتشجيعهم على الالتزام بأوامر الجهات المختصة حرصًا منا على صحتهم وسلامتهم".

وأضاف:"من منطلق استشعارنا بالمسؤولية أطلقنا عدة مبادرات لخدمة عملائنا في منازلهم بسهولة وأمان، ومن بين تلك المبادرات عروض على رسوم العمليات؛ استرداد نقدي بنسبة 5% عند تسديد فواتير stc وكذلك استرداد نقدي بنسبة 5% عند شحن باقات سوا مسبقة الدفع، بالإضافة إلى استرداد نقدي بمبلغ 5 ريالات عند التحويل الدولي.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، الشركة الرقمية الرائدة في مجال تمكين التحول الرقمي في الكويت، عن رعايتها


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc ممكن التحول الرقمي، استعداداتها التشغيلية لموسم رمضان المبارك 1445هـ ضمن جهودها المتواصلة في


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc، ممكن التحول الرقمي و الشريك الاستراتيجي لسباق الفورمولا 1 للمرة الرابعة على التوالي ولعدة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


أعلنت مجموعة stc , ممكن التحول الرقمي، توقيع مسرعة الأعمال inspireU مذكرة تفاهم مع وكالة Business France وهي الوكالة الوطنية الداعمة لتنمية الاقتصاد الفرنسي على المستوى






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay