x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo تواصل دعمها للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة عبر تقديم خصم 50% لحاملي بطاقة ريادة

نشر 2020-05-17 - 12:50 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - مواصلةُ دعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة  في السلطنة في ظل انتشار فيروس كورونا (كوفيد - 19)، تقدم Ooredoo لجميع حاملي بطاقة ريادة (الهيئة العامة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة) خصم 50% على الاشتراك الشهري الجديد لخدمة الانترنت التجارية الثابتة (OIP)، وباقات ﺷﻬﺮي اﻟﺘﺠﺎرﯾﺔ eezee. وبقيمة تبدأ من 22.5 ريال عُماني لباقات الخط الثابت، و2.5 ريال عُماني لباقات الهاتف النقال، أصبح بإمكان العملاء الاستمتاع ببيانات تصل إلى 60 جيجابايت، وسرعة انترنت عالية تتراوح من 5 ميجابت/ ثانية وحتى 350 ميجابت/ ثانية، والعديد من المزايا الرائعة. وجاءت هذه الخطوة ضمن مجموعة متنوعة من حلول الاتصالات المُبتكرة وذات القيمة المُضافة تقدمها Ooredoo  لدعم الشركات لمواصلة أعمالهم بكل كفاءة وفعالية ﻓﻲ ﻋﺎﻟﻢ ﻣﻠﻲء ﺑﺎﻟﺘﺤﺪﯾﺎت. 

وقال سلطان بن أحمد الوهيبي، الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال التجارية ومبيعات الجملة في Ooredoo: "نواصل التزامنا بدعم مجتمع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والذي يشكل ركيزة أساسية لدفع عجلة التنمية الاقتصادية للسلطنة. لقد فرض انتشار فيروس كورونا (كوفيد – 19) تحديات غير مسبوقة، ولهذا جاءت هذه الخطوة ضمن حملة Ooredoo ’انطلق رقميا‘ لدعم مجتمع الأعمال لرفع مستوى انتاجيتهم باستمرار في ظل الظروف الراهنة. ومن خلال باقاتنا المتنوعة وبقيمة تنافسية أكثر من أي وقت مضى، أصبح بإمكان عملائنا التجارين التركيز على تطوير أعمالهم دون القلق من مفاجآت الفاتورة الشهرية".

هذا، وتواصل Ooredoo توفير حلول اتصالات شاملة لتلبية احتياجات الشركات بمختلف أحجامها. وتتيح الشركة لعملاء خدمة الإنترنت للباقة التجارية (OIP) مجموعة متنوعة من باقات الإنترنت بلا توقف بسرعات مختلفة إلى جانب مكالمات محلية ودولية بقيمة تنافسية. كما، وتقدم لجميع عملاء باقات ﺷﻬﺮي اﻟﺘﺠﺎرﯾﺔ eezee الاستمتاع بإنترنت بلا توقف على هواتفهم النقالة عبر باقات متنوعة تم تصميمها خصيصاً لتتناسب مع متطلبات وإمكانيات كل شركة. وعبر هذه الخطوة، أصبح بإمكان جميع حاملي بطاقة ريادة الحصول على خصم 50% على عدد من باقات شهري التجارية للهاتف النقال، وباقات خدمة الانترنت التجارية (OIP) عند الاشتراك بعقد لمدة 12 وحتى 24 شهراً. 



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

في ظل جائحة إنتشار فيروس كورونا (كوفيد – 19) وتزايد طلب السلطنة على الخدمات الإلكترونية، سجل مركز اتصال Ooredoo


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo تسهيل حياة عملائها الرقمية على مدار الساعة في ظل جائحة انتشار فيروس كورونا (كوفيد – 19) من خلال


مزودي الخدمة

مواصلةً دعمها للخدمات الصحية في السلطنة في ظل انتشار فيروس كورونا (كوفيد – 19)، أعلنت Ooredoo عن توفير معدات

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


وقعت مجموعة stc وشركة نوكيا اتفاقية إطارية رئيسية مدتها خمس سنوات لتعزيز الشراكة الاستراتيجية بينهما. وتهدف الاتفاقية إلى تسريع إجراءات شراء أحدث أجهزة وبرامج






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay