x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo تدعم مستشفى السلطان قابوس بصلالة بمعدات طبية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19)

نشر 2020-05-21 - 12:19 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - مواصلةً دعمها للخدمات الصحية في السلطنة في ظل انتشار فيروس كورونا (كوفيد – 19)، أعلنت Ooredoo عن توفير معدات ومستلزمات طبية ضرورية لمستشفى السلطان قابوس في صلالة. هذا، وستلعب المعدات دوراً أساسياً في حماية العاملين في الخطوط الأمامية من خطر العدوى ليواصلوا تقديم العلاج الفعال للمرضى. ومنذ بداية انتشار الفيروس المستجد، تعمل Ooredoo بشكل وثيق مع وزارة الصحة لتحديد أهم احتياجات القطاع الصحي في مختلف أرجاء السلطنة، لعلاج جميع الحالات المتزايدة والحد من تفشي الوباء. 

وقال غنيم بن سعيد المشيخي، مدير عام Ooredoo بمحافظة ظفار:  "منذ بداية انتشار الجائحة، ونحن نضع دعم المجتمع في مقدمة أولوياتنا متى ما دعت الحاجة. يُعد العاملون ضمن خط الدفاع الأول مثالًا للتضحية والشجاعة التي يبذلونها من أجل الحفاظ على سلامتنا جميعاً. وسنواصل اهتمامنا بمساعدتهم في مكافحة هذه الجائحة، بدءًا من تقديم التبرعات، ووصولاً لالتزامنا بالبقاء في منازلنا للحد من انتشار الفيروس". 

ومن جانبه، قال الدكتور خالد المشيخي المدير العام للخدمات الصحية بمحافظة ظفار: "في ظل ازدياد الطلب على المعدات الصحية الموثوقة، نشكر  الجهود التي تبذلها الشركات مثل Ooredoo لمساعدتنا في توفير الإمدادات الصحية اللازمة لمواجهة الوباء وضمان سلامة الطاقم الطبي أثناء قيامهم بواجباتهم وتقديم أفضل رعاية للمرضى. وبفضل هذه المساهمات، سنعمل على كبح انتشار الفيروس وتقليل انتشاره بإذن الله".

وتأتي هذه الخطوة ضمن برنامج ’Ooredoo الخير‘ للمسؤولية الاجتماعية والتي تضم عدد من المبادرات لدعم جهود الحكومة لمكافحة هذه الجائحة. فبالإضافة إلى تقديم الإمدادات الطبية المتنوعة لعدد من المستشفيات، تعاونت Ooredoo مع هيئة تنظيم الاتصالات ووزارة التربية والتعليم لتوفير الدخول المجاني للمواقع التعليمية وتطبيقات الاتصال على الإنترنت وذلك لضمان استمرارية الأعمال والتعليم بالسلطنة خلال هذه الجائحة. وتجدر الإشارة أن Ooredoo أطلقت العديد من العروض والمبادرات لتسهيل حياة عملائها الرقمية أثناء التزامهم بالبقاء في منازلهم، بما في ذلك مكالمات محلية لا محدودة وبيانات إضافية وزيادة سرعة الإنترنت. 



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

في ظل جائحة إنتشار فيروس كورونا (كوفيد – 19) وتزايد طلب السلطنة على الخدمات الإلكترونية، سجل مركز اتصال Ooredoo


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo تسهيل حياة عملائها الرقمية على مدار الساعة في ظل جائحة انتشار فيروس كورونا (كوفيد – 19) من خلال


مزودي الخدمة

مواصلةُ دعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في السلطنة في ظل انتشار فيروس كورونا (كوفيد - 19)، تقدم Ooredoo لجميع حاملي

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


وقعت مجموعة stc وشركة نوكيا اتفاقية إطارية رئيسية مدتها خمس سنوات لتعزيز الشراكة الاستراتيجية بينهما. وتهدف الاتفاقية إلى تسريع إجراءات شراء أحدث أجهزة وبرامج






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay