x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo تسجل زيادة بنسبة 150% في استخدام العملاء لقنواتها الرقمية

نشر 2020-06-01 - 02:51 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - في ظل جائحة إنتشار فيروس كورونا (كوفيد – 19) وتزايد طلب السلطنة على الخدمات الإلكترونية، سجل مركز اتصال Ooredoo زيادة بنسبة 150% في مستوى التفاعل على صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي ومنصاتها الرقمية مقارنة بالربع الأول من العام الجاري. وتقوم الشركة بأكثر من 25.5 ألف تفاعل مع عملائها يومياً بعد تعزيز خدماتها الرقمية بهدف تلبية متطلباتهم دون الحاجة إلى الاتصال. وتتيح Ooredoo لعملائها الوصول الفوري لقائمة خدماتها ومنتجاتها، إضافة إلى تزويدهم بالدعم اللازم والرد على استفساراتهم وكل ذلك بلمسة على الشاشة.

وقد قامت Ooredoo بتحديث وتعزيز خدماتها الرقمية عبر تطبيقها الرقمي الذي يضم نظام الدردشة المباشرة بتقنية الذكاء الاصطناعي، إضافة إلى الدردشة المباشرة على موقعها الإلكتروني على الإنترنت. وبإمكان العملاء الحصول على الدعم والاستمتاع بالخدمات المختلفة على المتجر الإلكتروني وتطبيق واتس آب وصفحات الشركة على مواقع التواصل الاجتماعي والمتوفرة جميعها على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع. وتبرز هذه الوسائل المتعددة التي توفرها الشركة لضمان بقاء عملائها على اتصال دائم جهودها الدؤوبة لتحقيق التحول الرقمي. ومع اضطرار الجميع إلى البقاء في المنزل بسبب الجائحة، توفر Ooredoo تشكيلة متنوعة من القنوات التي تدعم عملائها وتتيح لهم طلب الخدمات والمنتجات وغيرها الكثير. 

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام الاتصالات التسويقية والعلامة التجارية في Ooredoo: " أدت جائحة إنتشار فيروس كورونا (كوفيد – 19) إلى تغيير أسلوب حياتنا وعملنا وازداد الطلب على الخدمات الرقمية والتي يمكن توفيرها عن بُعد. وندرك أن عملائنا يلزمهم التواصل معنا رقمياً سواء من أجل الاشتراك في باقة جديدة أو للحصول على المساعدة. ويوم تلو الأخر، يرتفع عدد الأشخاص الذي يستمتعون بخدماتنا الإلكترونية والرقمية ونؤكد لهم أننا سنواصل جهودنا لكي نجعل حياتهم أكثر سهولة وأريحية أثناء بقائهم في المنزل".

هذا، وتواصل Ooredoo تحديث قنواتها الرقمية لتمكين عملائها من الوصول إلى تشكيلة من الخدمات الرائعة بكل سهولة وسرعة على أجهزتهم المختلفة. ومن أجل توفير خدمة اتصالات سهلة ومميزة؛ تحرص الشركة على إيجاد حلول رقمية مبتكرة لتثري عملائها بأفضل تجربة اتصالات قدر الإمكان. 



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

مواصلةً إيجاد طرق جديدة ومبتكرة لتعزيز التواصل مع المجتمع بكل أريحية من منازلهم، أعلنت Ooredoo أنها بصدد إطلاق


مزودي الخدمة

مواصلةً جهودها لتوصيل العديد من المنازل في مختلف أرجاء السلطنة بشبكتها السريعة والموثوقة، وسعت Ooredoo مؤخراً


مزودي الخدمة

مواصلة جهودها لتسهيل حياة عملائها الرقمية، تتيح Ooredoo الفرصة أمام عملائها الآن لحفظ تفاصيل بطاقات الخصم

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


تواصل Ooredoo إثراء تجربة عملائها الرقمية بطرق جديدة ومُبتكرة. ولأول مرة في السلطنة، أصبح بإمكان عملاء شبابية الحصول على فرصة ’اكشط واربح‘ رقمياً للفوز ببيانات






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay