x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo تمنح عملائها 3 أضعاف البيانات عبر باقات ’شهري بلاحدود ‘ و’عُماننا‘ لـ24 شهر بدون عقد

نشر 2020-06-04 - 10:19 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - مواصلةً إثراء تجربة عملائها الرقمية، قامت Ooredoo بتحديث باقتي ’شهري بلاحدود‘ و’عُماننا‘ بمزايا وعروض أكثر. ومع التحديثات الجديدة، أصبح بإمكان العملاء المشتركين في باقات ’شهري الحصول على بيانات إضافية تصل إلى 3000 جيجابايت صالحة لمدة 24 شهراً بدون عقد. وبالاستفادة من شبكة Ooredoo الموثوقة، يمكن للعملاء إتمام مهام عملهم وحضور الاجتماعات عبر الإنترنت، فضلاً عن الاستمتاع بالتصفح والدردشة والبقاء على اتصال دائم من منازلهم على مدار الساعة.  

وقال فراس بن عبد الله الشيخ، مدير عام الاتصالات التسويقية والعلامة التجارية في Ooredoo: "تشكل التكنولوجيا اليوم جزءاً مهماً في حياتنا اليومية. ونحن Ooredoo، نعلم أن البقاء على اتصال أصبح أكثر أهمية من أي وقت مضى، ولهذا قمنا بتحديث باقاتنا ’شهري بلاحدود‘ و’عُماننا‘ لتسهيل حياة عملائنا الرقمية دون القلق من مفاجآت الفاتورة ونفاذ البيانات". 

هذا، وقد تم تصميم باقات ’شهري بلاحدود‘ لتلبية احتياجات العملاء المختلفة بما يتناسب مع إمكانياتهم، وأصبح بإمكان المشتركين في باقة ’شهري 5‘ الحصول على 3 جيجابايت من البيانات بقيمة 5 ريال عُماني فقط، و 6 جيجابايت من البيانات بقيمة 7 ريال عُماني فقط للمشتركين في باقة ’شهري 7‘. كما، ويمكن للعملاء الاستمتاع بـ 18 جيجابايت من البيانات عند الاشتراك في باقة ’شهري 10‘ بقيمة 10 ريال عُماني فقط، و24 جيجابايت عند الاشتراك في باقة ’شهري 15‘ بقيمة 15 ريال عُماني، و 40 جيجابايت للمشتركين في ’شهري 20‘ بقيمة 20 ريال عُماني فقط. ولا تقتصر مزايا باقات شهري على البيانات فحسب، بل تقدم لعملائها الفرصة للاستمتاع بــ 2000 دقيقة مجانية لإجراء المكالمات المحلية، و500  دقيقة لكل من باكستان والهند وبنجلاديش ، فضلاً عن 75 دقيقة مجانية دولية لأكثر من 100 دولة حول العالم. 

 وتتيح باقات ’عُماننا‘ المميزة للعملاء عالم من المزايا، حيث تقدم كل من باقة ’عماننا 25‘ 60 جيجابايت من البيانات بقيمة 25 ريال عُماني فقط، وباقة ’عماننا 30‘ توفر لهم 70 جيجابايت بقيمة 30 ريال عُماني فقط، أما باقة ’عُماننا 50‘ فتوفر لهم 300 جيجابايت من البينانات بقيمة 50 ريال عُماني. بينما تتيح باقة ’عُماننا 100‘ الاستمتاع بـ 3 تيرابايت من البيانات بقيمة 100 ريال عُماني. وعلاوة على ذلك، تقدم هذه الباقات المُبتكرة لعملائها الفرصة للاستمتاع بـمكالمات محلية بلاحدود و1000 دقيقة مكالمات مجانية لكل من باكستان والهند وبنجلاديش ودول مجلس التعاون الخليجي، فضلاً عن 1000 دقيقة لمكالمات دولية لأكثر من 100 دولة حول العالم. 

جدير بالذكر أن Ooredoo تواصل تحديث وإضافة ميزات جديدة إلى قنواتها الرقمية المختلفة لمساعدة عملائها للتكيف مع الأوضاع الراهنة والاستمتاع بخدماتها الرائعة دون القلق من نفاذ البيانات ومفاجآت الفاتورة. 



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

مواصلةً إيجاد طرق جديدة ومبتكرة لتعزيز التواصل مع المجتمع بكل أريحية من منازلهم، أعلنت Ooredoo أنها بصدد إطلاق


مزودي الخدمة

مواصلةً جهودها لتوصيل العديد من المنازل في مختلف أرجاء السلطنة بشبكتها السريعة والموثوقة، وسعت Ooredoo مؤخراً


مزودي الخدمة

مواصلة جهودها لتسهيل حياة عملائها الرقمية، تتيح Ooredoo الفرصة أمام عملائها الآن لحفظ تفاصيل بطاقات الخصم

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


تواصل Ooredoo إثراء تجربة عملائها الرقمية بطرق جديدة ومُبتكرة. ولأول مرة في السلطنة، أصبح بإمكان عملاء شبابية الحصول على فرصة ’اكشط واربح‘ رقمياً للفوز ببيانات






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay