x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

1128% زيادة في العمل عن بعد في السعودية و3500 اجتماع افتراضي يومي لــ stc

نشر 2020-06-08 - 12:11 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية



موبايلك - أكدت stc أن نسبة العاملين عن بعد في مختلف المجالات تضاعف بنسبة 1128% خلال فترات الحجر المنزلي، مشيرة إلى تضاعف إنتاجية موظفيها الذين يعقدون 3500 اجتماع افتراضي يومياً. وأوضحت أنها أول شركة تعتمد العمل عن بعد في المملكة قبل أكثر من عامين، وهو ما يعكس نجاح خطتها للتحول الرقمي وفق استراتيجية "تجرأ" التي بدأ العمل بها في العام 2018 وكان أحد أهم مساراتها رقمنة الأعمال وتشجيع العمل عن بعد للموظفين، مشيرةً إلى أن العمل عن بعد بواقع 5 أيام في الشهر تعد أحد المزايا التي يتمتع بها موظفي stc قبل اعتماد إجراءات الحجر المنزلي التي فرضت عن الجميع العمل من المنازل، ولتكون هذه الميزة مستدامة تجسيدا لخطط التحول الرقمي وتوفير بيئة عمل احترافية تساهم باستقطاب الكفاءات المحلية والعالمية.

وعبرت الشركة في بيان صحفي عن اعتزازها اليوم بأرقام النجاح المبهرة لخططها في التحول الرقمي ولاسيما تقديم 99% من خدماتها عبر منصة my stc الرقمية بما في ذلك خدمات بيع الأجهزة وتوصيلها للمنازل. موضحةً بأنها ستواصل الخطوات التي تعزيز التحول الرقمي تحقيقاً لمستهدفات رؤية 2030 في تحقيق الريادة والتمكين الرقمي للخدمات وللمجتمع بمختلف قطاعاته وفئاته، فضلاً عن مواصل تشجيع ميزة العمل عن بعد تجسيداً للتحول الرقمي وحرصاً على سلامة الموظفين واستشعاراً لحاجاتهم.

وتتبوأ stc اليوم مكانة مرموقة بين الشركات الرقمية على مستوى العالم، الأمر الذي مكنها من احتلال المرتبة 44 كأفضل شركة رقميا عالمياً والأولى في منطقة الشرق الأوسط وفق تصنيف مجلة فوربس الشهيرة، إضافة إلى اختيارها مؤخراً كأقوى شركة اتصالات في الشرق الأوسط وفق تصنيف المجلة نفسها. وبجانب توفير مختلف خدماتها عبر منصتها الرقمية تطبيق my stc، فإنها توفر الخدمات أيضاً عبر أجهزة الخدمة الذاتية المنتشرة في الأماكن العامة في مختلف مدن المملكة، فضلاً عن النجاح الذي سجلته مبادرتها لليوم الرقمي العام الماضي والذي أغلقت فيه جميع مكاتب خدمة العملاء والبيع بالتجزئة، ضمن سعيها المستمر لإعادة ابتكار تجربة العملاء.



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

رفع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن خالد العبدالله الفيصل، رئيس مجلس إدارة شركة stc، والرئيس التنفيذي


مزودي الخدمة

اتخذت نيوم خطوة جديدة لتعزيز هدفها لتكون الوجهة الرائدة عالمياً لجذب أفضل العقول والاستثمارات، بعد توقيعها


مزودي الخدمة

تماشيا مع سياسة توزيع الأرباح لفترة ثلاث سنوات والتي بدأت من الربع الرابع من عام 2018م كما أقرها مجلس ادارة

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


وقعت الهيئة العامة لحي السفارات، اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة «توال»، وتضمنت الاتفاقية تطوير البنية التحتية لقطاع الاتصالات وتأجير أبراج شبكة الجوّال






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay