x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo تتيح لعملائها الاستمتاع بالإنترنت مع باقات شهري للبيانات فقط

نشر 2020-06-09 - 01:07 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - مواصلةً تلبية احتياجات عملائها المتزايدة من البيانات أثناء بقائهم في منازلهم، تقدمOoredoo  باقات شهري الرقمية للبيانات فقط لتتناسب مع احتياجاتهم المختلفة وبقيمة تنافسية للغاية. هذا، وأصبح بإمكان العملاء الاشتراك في باقة 5 ريال عُماني ليستمتع بـ6 جيجابايت أو باقة 9 ريال عُماني ليحصل على 12 جيجابايت أو باقة 19 ريال عُماني لتوفر له 30 جيجابايت وأخيرا باقة 49 ريال عماني ليستمتع ببيانات لامحدودة. وتسعى Ooredoo عبر هذه الخطوة إلى منح عملائها باقات متنوعة من البيانات شهرياً وبدون عقود، سواءً لاستخدامها على هواتفهم النقالة أوأجهزتهم اللوحية. 

وقال فراس بن عبد الله الشيخ، مدير عام الاتصالات التسويقية والعلامة التجارية في Ooredoo: "ندرك حاجة الجميع للبقاء على اتصال دائم أثناء التزامهم بالبقاء في منازلهم، سواء لإتمام مهام العمل أو للترفيه أو حتى للتواصل مع عائلاتهم وأصدقائهم. ومن هنا جاءت باقاتنا المُبتكرة لتلبية احتياجات عملائنا خلال هذه الفترة وفي مختلف الأوقات. هذا، وتتوفر الباقات المتنوعة من خلال متجرنا الإلكتروني (eShop) أو عبر تطبيقنا الرقمي الحائز على العديد من الجوائز المرموقة".

هذا، وقد أطلقت Ooredoo العديد من العروض والمبادرات لضمان بقاء عملائها على اتصال دائم أثناء التزام الجميع بالتباعد الاجتماعي. ومن خلال الاستفادة من شبكتها الموثوقة إلى جانب سرعات الإنترنت العالية دون انقطاع في مختلف الأوقات؛ أصبح البقاء في المنزل أكثر متعة وسهولة من أي وقت مضى مع Ooredoo. 

 



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

مواصلةً إيجاد طرق جديدة ومبتكرة لتعزيز التواصل مع المجتمع بكل أريحية من منازلهم، أعلنت Ooredoo أنها بصدد إطلاق


مزودي الخدمة

مواصلةً جهودها لتوصيل العديد من المنازل في مختلف أرجاء السلطنة بشبكتها السريعة والموثوقة، وسعت Ooredoo مؤخراً


مزودي الخدمة

مواصلة جهودها لتسهيل حياة عملائها الرقمية، تتيح Ooredoo الفرصة أمام عملائها الآن لحفظ تفاصيل بطاقات الخصم

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


تواصل Ooredoo إثراء تجربة عملائها الرقمية بطرق جديدة ومُبتكرة. ولأول مرة في السلطنة، أصبح بإمكان عملاء شبابية الحصول على فرصة ’اكشط واربح‘ رقمياً للفوز ببيانات






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay