x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo تبقي عملائها التجاريين على اتصال ببيانات إضافية مجانية تصل إلى 150 جيجابايت شهرياً

نشر 2020-06-10 - 09:35 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - مع استمرار الظروف التي نعايشها اليوم بسبب جائحة إنتشار فيروس كورونا (كوفيد – 19) وتأثيرها البالغ على الكثير من الشركات، تحرص Ooredoo على إيجاد كل السبل المُمكنة لتخفيف هذه التأثيرات على عملائها التجاريين. وتواصل الشركة توفير بيانات إضافية مجانية تصل إلى 150 جيجابايت شهرياً لعملائها التجاريين المشتركين في باقات شهري تجاري eezee. وحتى تاريخ 18 يوليو 2020، سيتمكن العملاء المشتركون بعقود لمدة 12 أو 24 شهر من الاستمتاع بهذه البيانات المجانية مع الخدمات الأخرى المتضمنة للهاتف النقال بكل أريحية وبقيمة تنافسية. هذا وتلتزم الشركة بمساعدة عملائها على ’الانطلاق رقمياً‘ والبقاء على اتصال دائم بأعمالهم وزبائنهم مع الحفاظ على سلامتهم من خلال رفدهم بتشكيلة من الأدوات المبتكرة التي تضمن إنتاجيتهم خلال بقاءهم في المنزل.

وقال سلطان بن أحمد الوهيبي، الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال التجارية ومبيعات الجملة في Ooredoo: "إن الأثار المترتبة على الاقتصاد بسبب جائحة فيروس كورونا (كوفيد – 19) كبيرة ومع سعي الشركات المتواصل للتكيف مع الأوضاع الحالية، نؤمن في Ooredoo بدورنا المهم في التخفيف من هذه الأثار ومساعدة الشركات. فبالإضافة مع جهودنا للحفاظ على جودة شبكتنا، قمنا بتوفير هذا العرض لكي نفي بالطلب المتزايد على البيانات بسبب العمل من المنزل. ونبذل كل ما في وسعنا من جهود لدعم مجتمعنا خلال هذه الظروف الغير مسبوقة ولنمكن عملائنا التجاريين على التكيف مع الأوضاع بسرعة وفي الوقت ذاته الحفاظ على سلامة الأفراد دون التأثير على أعمالهم".

وبالإضافة إلى البيانات المجانية، تضم باقات ﺷﻬﺮي التجارية eezee العديد من المزايا، بما في ذلك الإنترنت فائق السرعة للهواتف النقالة والمكالمات المحلية ومكالمات المجموعة التجارية المغلقة، فضلاً عن المكالمات الدولية بقيمة تنافسية والرسائل النصية القصيرة وغيرها من الخدمات المضافة سهلة الاستخدام. وتتوفر هذه الباقات بعقد لمدة عام أو عامين، وتتراوح قيمتها بين 5 و100 ريال عُماني شهرياً لتتناسب مع متطلبات وإمكانيات مختلف العملاء التجاريين.

للاشتراك والاستمتاع بهذا العرض المميز، بإمكان العملاء الحاليين التواصل مع مدراء حساباتهم أو أحد وكلاء Ooredoo المعتمدين أو عبر تقديم طلب على الموقع الإلكتروني.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

مواصلةً إيجاد طرق جديدة ومبتكرة لتعزيز التواصل مع المجتمع بكل أريحية من منازلهم، أعلنت Ooredoo أنها بصدد إطلاق


مزودي الخدمة

مواصلةً جهودها لتوصيل العديد من المنازل في مختلف أرجاء السلطنة بشبكتها السريعة والموثوقة، وسعت Ooredoo مؤخراً


مزودي الخدمة

مواصلة جهودها لتسهيل حياة عملائها الرقمية، تتيح Ooredoo الفرصة أمام عملائها الآن لحفظ تفاصيل بطاقات الخصم

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


تواصل Ooredoo إثراء تجربة عملائها الرقمية بطرق جديدة ومُبتكرة. ولأول مرة في السلطنة، أصبح بإمكان عملاء شبابية الحصول على فرصة ’اكشط واربح‘ رقمياً للفوز ببيانات






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay