اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


تطبيق Ooredoo للأعمال التجارية يوفر للشركات حلولاً مبتكرة يمكن الاعتماد عليها

نشر 2020-06-30 - 11:45 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • تطبيق Ooredoo للأعمال التجارية يوفر للشركات حلولاً مبتكرة يمكن الاعتماد عليها

موبايلك - في ظل الظروف التي نعايشها بسبب جائحة إنتشار فيروس كورونا (كوفيد – 19)، يواصل تطبيق Ooredoo للأعمال التجارية تقديم دعم مميز للعملاء التجاريين في مختلف أنحاء السلطنة حيث يتيح لهم المزيد من المزايا المبتكرة والتي يمكنهم الاعتماد عليها. وتحرص Ooredoo على تحديث وتحسين هذا التطبيق الرقمي للخدمة الذاتية بهدف تمكينهم من مواجهة التحديات المترتبة عن هذه الجائحة، حيث يقدم لهم تشكيلة من الحلول المبتكرة التي تساعدهم في العمل من المنزل. 

وقال سلطان بن أحمد الوهيبي، الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال التجارية ومبيعات الجملة في Ooredoo: "انطلاقاً من مكانتنا كرواد لتجربة البيانات بالسلطنة، نهدف إلى تمكين عملائنا التجاريين من البقاء على اتصال دائم بقيمة تنافسية تتناسب مع الشركات بمختلف أحجامها وتتيح لهم توظيف أموالهم ومواردهم بالشكل الأمثل لتحقيق النمو والتقدم. ومع استمرار الجائحة، أصبحت أولوية الشركات الحصول على خدمات رقمية عالية الجودة ولذا نحرص على رفدهم بمزايا وحلول مبتكرة تلبي متطلباتهم. ومن خلال تطبيقنا للأعمال التجارية الذي يتسم بسهولته وإمكانية استخدامه من قبل أكثر من مستخدم واحد، نثق أننا سنتمكن من مساعدة عملائنا في العمل عن بُعد دون الحاجة إلى التواجد في المكتب".

هذا ويتوفر التطبيق الرقمي مجاناً لجميع عملاء Ooredoo التجاريين ويتيح لهم التحكم بحساباتهم على مستويين بحيث يشكل نقطة مركزية لمتابعة وإدارة الأعمال. وبإمكان إدارة الاتصالات بالمؤسسة أو مسؤولي الإدارة الوصول إلى تشكيلة متنوعة من الخيارات بما في ذلك إدارة الباقات والإضافات وإمكانية إغلاق/فتح خطوط الاتصالات وغيرها الكثير. أما على الصعيد الفردي، فيمكن لموظفي المؤسسة استعراض حساباتهم ودفع فواتيرهم الشخصية وإعادة شحن رصيدهم وإضافة خدمات التجوال. ومن خلال قائمة متكاملة من الحلول الرقمية لإدارة حسابات الاتصالات بلمسة على الشاشة، تم تصميم هذا التطبيق لمساعدة العملاء التجاريين في البقاء على اتصال بأعمالهم في مختلف الأوقات.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo تزويد عملائها في مختلف أنحاء سلطنة عُمان بسرعات عالية ضمن شبكتها للجيل الخامس 5G لتضمن لهم


مزودي الخدمة

تتعاون Ooredoo عُمان مع شركة إريكسون بهدف تزويد عملاء رائدة قطاع الاتصالات في عُمان بأنظمة إريكسون المتطورة


مزودي الخدمة

أكملت Ooredoo مؤخراً الأسبوع الثاني من قافلتها الخيرية الـ 20 التي تجوب مختلف أنحاء سلطنة عُمان بهدف إيجاد تأثير

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


في إطار سعيها لتطوير سٌبل تعلُم ونقل المعارف والخبرات للطلبة والطالبات، تعاونت Ooredoo مع زد تي إي كوربوريشن، الشركة الرائدة عالمياً في توفير حلول تقنيات المعلومات






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay