x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo تتيح لعملائها الفرصة للفوز بالعديد من الهدايا عند إعادة شحن رصيدهم عبر تطبيقها الرقمي

نشر 2020-07-05 - 01:08 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - تواصل Ooredoo إثراء تجربة عملائها الرقمية بطرق جديدة ومُبتكرة. ولأول مرة في السلطنة، أصبح بإمكان عملاء شبابية الحصول على فرصة ’اكشط واربح‘ رقمياً للفوز ببيانات إضافية ودقائق مكالمات محلية وواتس آب بلاتوقف مع كل عملية إعادة شحن للرصيد عبر تطبيق Ooredoo الرقمي. 

هذا، وسيحظى كل عميل عند إعادة شحن الرصيد بمبلغ 1 ريال عماني أو أكثر بفرصة لكشط البطاقة الرقمية الموجودة على التطبيق  للحصول على هدايا فورية تتيح له البقاء على اتصال مع أحبائه لفترة أطول. هذا، ويمكن إجراء عمليات إعادة شحن الرصيد من أي بطاقة مصرفية صادرة في السلطنة، مع التأكد من تحديث التطبيق إلى آخر إصدار .

وقال فراس بن عبد الله الشيخ، مدير عام الاتصالات التسويقية والعلامة التجارية في Ooredoo: "نعمل بشكل مستمر لإيجاد طرق جديدة وممتعة لمكافأة عملائنا الأوفياء، وهذه الهدايا المجانية ليست سوى إحدى الطرق العديدة التي نوفرها لعملائنا لنمنحهم الراحة التي يطمحون إليها. كما، ونواصل تحديث تطبيقنا الرقمي بأحدث العروض والخدمات لجعل إتمام المعاملات أسهل وأسرع من أي وقت مضى".

ومن خلال تطبيقها الرقمي المجاني المزود بقائمة متكاملة من المزايا الرائعة، تحرص Ooredoo على إيجاد مميزات وخدمات مبتكرة تدمج بين تجربة الاتصال السهلة والخدمات المميزة. فهذا التطبيق يمكن العملاء من دفع الفواتير وطلب رمز PUK  وتحويل الرصيد وتخصيص الباقات وإعادة شحن الرصيد وطلب شريحة تعريف شخصية (SIM) واستلامها في المنزل. ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب بل ويمكنهم أيضاً الاشتراك في الإضافات الجديدة، وترقية وإضافة الباقات والاطلاع على سجل الاستخدام وإدارة حساباتهم بكل سهولة. وأضافت الشركة مؤخراً ميزة جديدة للتطبيق لتمكين المستخدمين من تحديث بطاقاتهم الشخصية بسرعة وسهولة من خلال مسحها ضوئياً. ويأتي ذلك في إطار سعي Ooredoo إلى إثراء تجربة عملائها بتجربة رقمية متفردة في مختلف الأوقات.

هذا، ويمكن للعملاء الاستمتاع بالعديد من المفاجآت في كل مرة يقومون فيها بإعادة شحن الرصيد عبر تطبيق Ooredoo الرقمي اليوم. ويمكن تنزيل التطبيق مجاناً من متجري التطبيقات Apple و Google Play للاستمتاع بعالم من المزايا الرائعة بلمسة على الشاشة.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

في إطار التزامها بتزويد عملائها التجاريين بحلول اتصالات مبتكرة بقيمة تنافسية، تواصل Ooredoo توفير خدمة


مزودي الخدمة

ضمن إلتزامها بإثراء تجربة عملائها الرقمية، تواصل Ooredoo توسيع تغطية شبكتها لإتاحة الفرصة للمزيد من الأفراد في


تقارير ومتابعات

مواصلةً جهودها لتلبية احتياجات السلطنة من الاتصالات وإثراء حياة عملائها الرقمية، وسعت Ooredoo تغطية خدمة فايبر

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


مع عودة بعض المؤسسات للعمل من المكاتب بعد إغلاقها في ظل جائحة انتشار فيروس كورونا (كوفيد_19)، تواصل Ooredoo إيجاد طرق جديدة ومبتكرة لتعزيز ثقافة العمل من المنزل مع عودة






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay