x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo تواصل توسيع تغطية شبكة فايبر الإنترنت المنزلي لمناطق جديدة في مختلف أرجاء السلطنة

نشر 2020-07-14 - 11:07 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - مواصلةً جهودها لتوصيل العديد من المنازل في مختلف أرجاء السلطنة بشبكتها السريعة والموثوقة، وسعت Ooredoo مؤخراً تغطية خدمتها فايبر للإنترنت المنزلي لتصل إلى منطقة الممتاز بروي والحظيرة بصحار والبطحاء بالسويق. وأصبح بإمكان العملاء المقيمين في هذه المناطق الاستمتاع بسرعات تصل إلى 1 جيجابت/ثانية، وباقات بيانات بلاتوقف بقيمة تبدا من 28 ريال عُماني شهرياً بسرعه 20 ميجابت/ثانية وباقة 35 ريال عماني شهرياً بسرعه 100 ميجابت/ثانية، إضافة إلى دقائق مكالمات غير محدودة للخط الثابت ضمن شبكة Ooredoo وخصم بنسبة 10% على المكالمات الدولية وجهاز مودم مع تركيب الخدمة مجاناً.

وبهدف تسهيل حياة عملائها في منازلهم في ظل انتشار جائحة فيروس كورونا (كوفيد – 19)، تقدم Ooredoo باقات فايبر الإنترنت المنزلي التي تشمل قائمة متنوعة من المزايا بما في ذلك سرعات تنزيل أعلى لضمان استمتاع عملائها بتشغيل الأفلام والعروض التلفزيونية والموسيقى والألعاب على الإنترنت، والدراسة أو العمل من المنزل دون انقطاع. ويمكن للمقيمين في المناطق الجديدة طلب الحصول على الخدمة من خلال إرسال صورة من البطاقة الشخصية وموقع المنزل على تطبيق واتس آب على الرقم 95009500 أو بطلب الرقم 1514.

هذا، وقد قامت Ooredoo مؤخراً بتوسيع تغطية شبكة فايبر الإنترنت المنزلي في مختلف أنحاء السلطنة لتشمل مناطق جديدة، بما في ذلك العوابي وصلالة الغربية وحي التراث وفرق بنزوى ونخل ووادي المعاول والهجرة بصحار والحصيلة بصلالة، بالإضافة إلى الأنصب وشعبية بوشر والخوير الجنوبية – المنطقة التجارية وجامعة السلطان قابوس والعامرات القديمة والمصنعة ومنطقة السعادة في صلالة والخوير وروي ومركز المدينة بروي ودارسيت والحيل والموالح والخوض والمعبيلة. وتعتزم الشركة إضافة المزيد من المناطق في المستقبل القريب.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

مع عودة بعض المؤسسات للعمل من المكاتب بعد إغلاقها في ظل جائحة انتشار فيروس كورونا (كوفيد_19)، تواصل Ooredoo إيجاد


مزودي الخدمة

مواصلة تزويد عملائها بأفضل تجربة رقمية بقيمة تنافسية، أطلقت Ooredoo باقتي وفر المضافة "المكالمات الصومواصلة


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo تلبية احتياجات عملائها المتزايدة من البيانات من خلال منحهم بيانات مجانية تصل إلى 4 جيجابايت عبر

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


وقعت توال، إحدى شركات أبراج الاتصالات الرائدة في المنطقة والتي تُعنى في مجال البنية التحتية للاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة العربية السعودية، اتفاقية شراكة






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay