x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo تتيح لعملائها الفرصة للحصول على أرقامها المميزة عبر مزادها الخيري

نشر 2020-07-15 - 01:33 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - مواصلةً إيجاد طرق جديدة ومبتكرة لتعزيز التواصل مع المجتمع بكل أريحية من منازلهم، أعلنت Ooredoo أنها بصدد إطلاق مزادها الخيري الإلكتروني الثاني للأرقام المميزة لهذا العام. حيث سيتمكن الراغبين في المشاركة من التسجيل في المزاد بدءًا من الساعة 12 ظهراً بتاريخ 16 يوليو الجاري، وتبدأ المزايدة من تاريخ 19يوليو وحتى 25 يوليو 2020. وسيكون بإمكان العملاء التنافس والمزايدة من أجل اقتناء تشكيلة من أفضل الأرقام الماسية والذهبية في السلطنة، وسيتم توجيه كافة عائدات هذه المبادرة إلى الأعمال الخيرية. 

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام الاتصالات التسويقية والعلامة التجارية في Ooredoo: "في ظل الظروف التي يعيشها العالم بسبب انتشار فيروس كورونا (كوفيد – 19)، نواصل في Ooredoo إيجاد طرق ممتعة لإثراء تجربة عملائنا الرقمية. وتأتي مزاداتنا الإلكترونية من أجل هدف أسمى حيث يتم توجيه جميع العائدات للأعمال الخيرية. والأكثر من ذلك أن هذه المبادرة تتيح لعملائنا فرصة رائعة لاقتناء أرقام مميزة وسهلة الحفظ". 

هذا، ويمكن للعملاء الراغبين في المشاركة الاطلاع على قائمة تشمل تشكيلة من الأرقام بقيم مختلفة. وسيتطلب من المزايدين الجدد تعبئة استمارة التسجيل بينما سيكون على المشاركين في المزادات السابقة تفعيل حساباتهم. وللتسجيل والبدء في المزايدة، سيتطلب من العملاء دفع رسوم تسجيل قيمتها 20 ريال عُماني ثم سيكون بإمكانهم المزايدة على عشرة أرقام مختلفة كحد أقصى.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

مع عودة بعض المؤسسات للعمل من المكاتب بعد إغلاقها في ظل جائحة انتشار فيروس كورونا (كوفيد_19)، تواصل Ooredoo إيجاد


مزودي الخدمة

مواصلة تزويد عملائها بأفضل تجربة رقمية بقيمة تنافسية، أطلقت Ooredoo باقتي وفر المضافة "المكالمات الصومواصلة


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo تلبية احتياجات عملائها المتزايدة من البيانات من خلال منحهم بيانات مجانية تصل إلى 4 جيجابايت عبر

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


وقعت توال، إحدى شركات أبراج الاتصالات الرائدة في المنطقة والتي تُعنى في مجال البنية التحتية للاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة العربية السعودية، اتفاقية شراكة






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay