x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo تتيح لعملائها إمكانية تحديث البطاقات الشخصية على تطبيقها الرقمي

نشر 2020-07-19 - 02:12 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - مواصلة تمكين عملائها من إتمام معاملاتهم بكل أريحية من منازلهم، تتيح Ooredoo الفرصة أمامهم لتحديث بطاقاتهم الشخصية بكل أريحية عبر تطبيقها الرقمي، وذلك عبر مسحها ضوئيا وتسليمها باستخدام التطبيق دون الحاجة إلى زيارة إحدى صالاتها. وتعد هذه الإضافة هي الأحدث في قائمة المزايا المبتكرة التي توفرها Ooredoo لعملائها من أجل إثراء حياتهم الرقمية.

وقال فراس بن عبد الله الشيخ، مدير عام الاتصالات التسويقية والعلامة التجارية في Ooredoo "نبذل كل ما في وسعنا من مجهودات لكي نجعل خدماتنا في متناول اليد وأن يتمكن عملائنا من الوصول إليها بسهولة وسرعة أكثر. ولمواصلة مواجهة التحديات التي ترتبت عن جائحة إنتشار فيروس كورونا (كوفيد – 19)، قمنا بتحديث تطبيقنا الرقمي بتشكيلة من المزايا العصرية لتمكين عملائنا من إتمام المزيد من المعاملات من منازلهم لضمان سلامتهم. وتأتي هذه الخطوة ضمن حرصنا على تزويد عملائنا بتجربة مميزة تؤكد ريادتنا في التجربة الرقمية بالسلطنة".

هذا، ويعد تطبيق Ooredoo الأبرز في استراتيجيتها للتحول الرقمي حيث يمكن للعملاء استخدامه أينما كانوا وفي الوقت الذي يشاؤون حتى في حال نفاذ رصيدهم. وتحرص Ooredoo على مواصلة تحديث التطبيق لإضافة المزيد من المزايا والعروض والمميزات الجديدة لتلبية احتياجات ومتطلبات العملاء المتجددة والتي تضم على سبيل المثال لا الحصر إمكانية استخدامه على الساعات الذكية.

جديرٌ بالذكر أن ميزة تحديث البطاقة الشخصية متوفرة في قائمة ’حسابي‘ الموجودة في التطبيق. وبالنسبة للمستخدمين الجدد، فيمكنهم تنزيل تطبيق Ooredoo مجاناً من متجري التطبيقات Apple وGoogle Play.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت Ooredoo عن تعيين صالح بن سالم المنحي مديراً عاما لقسم العمليات والصيانة. ويحمل المنحي شهادة البكالوريوس في


مزودي الخدمة

مواصلةً إثراء حياة عملائها الرقمية، أعلنت Ooredoo عن تقديم باقتها الأسبوعية الجديدة كلياً بقيمة 3 ريال عماني


مزودي الخدمة

مواصلةً إثراء حياة الأفراد في المجتمع العماني، تعاونت Ooredoo مؤخراً مع وزارة التنمية الاجتماعية لإنشاء غرف

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


مواصلة جهودها لتسهيل حياة عملائها الرقمية، قامت Ooredoo بتحديث تطبيقها الرقمي لتتيح الفرصة أمامهم شراء باقاتهم وإضافاتهم المُفضلة بكل سهولة باستخدام بطاقات الخصم






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay