x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo تمنح عملائها بيانات مجانية عبر باقات شبابية المُبتكرة

نشر 2020-07-26 - 01:25 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - تواصل Ooredoo تلبية احتياجات عملائها المتزايدة من البيانات من خلال منحهم بيانات مجانية تصل إلى 4 جيجابايت عبر باقات شبابية المميزة. وحتى تاريخ 11 اغسطس 2020، أصبح بإمكان عملاء شبابية الاشتراك في باقة 10 ريال عُماني والاستمتاع ببيانات تصل إلى 10 جيجابايت بالإضافة إلى 2 جيجابايت بيانات مجاناً، فضلاً عن 200 دقيقة مكالمات محلية. كما، ويمكنهم الاشتراك في باقة 16 ريال عماني للحصول على 20 جيجابايت من البيانات، بالإضافة إلى 4 جيجابايت مجاناً، و 500 دقيقة محلية. ويمكن الاشتراك في الباقات المُبتكرة بكل سهولة من خلال تطبيق Ooredoo الرقمي. وقد جاءت هذه الخطوة ضمن قائمة متنوعة من المبادرات والعروض القيمة التي أطلقتها Ooredoo لمساعدة عملائها للبقاء على اتصال أثناء التزامهم بالبقاء في منازلهم في ظل جائحة انتشار فيروس كورونا (كوفيد – 10).  

وقال فراس بن عبد الله الشيخ، مدير عام الاتصالات التسويقية والعلامة التجارية في Ooredoo: "بينما يبذل الجميع جهودهم للتكيف مع نمط الحياة الجديد الذي فرضه انتشار فيروس كورونا، نواصل في Ooredoo دورنا في ابتكار وسائل جديدة لإثراء تجربة عملائنا الرقمية. وتُعد باقات شبابية والتي تتميز بمرونة استخدامها وإدارتها وقيمتها التنافسية، ضمن طرقنا العديدة لضمان بقاء عملائنا على اتصال دائم مع عائلاتهم وأصدقائهم أينما كانوا. وبالإضافة إلى أحدث عروضنا عملنا على طرح خيارات جديدة لتلبي احتياجاتهم حسب امكانياتهم؛ لنتيح لهم الفرصة للاستمتاع بالإنترنت بالطريقة التي تناسبهم ".

هذا، وتقدم خدمة شبابية قائمة من الباقات الشهرية المتنوعة التي تتراوح ما بين 3 ريال عُماني وحتى 16 ريال عُماني لمنح العملاء احتياجاتهم من البيانات والمكالمات. وبقيمة تنافسية للغاية، يمكن للعملاء تخصيص باقاتهم من خلال إضافة العديد من المزايا، بما في ذلك دقائق مكالمات أو بيانات أو خدمات التجوال الدولي، والاشتراك في الباقات بكل سهولة، فضلاً عن متابعة الاستهلاك وإعادة شحن الرصيد وطلب شريحة شبابية(SIM)  جديدة وغيرها الكثير بلمسة على الشاشة وفي مختلف الأوقات عبر تطبيق Ooredoo الرقمي.

 



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

في إطار التزامها بتزويد عملائها التجاريين بحلول اتصالات مبتكرة بقيمة تنافسية، تواصل Ooredoo توفير خدمة


مزودي الخدمة

ضمن إلتزامها بإثراء تجربة عملائها الرقمية، تواصل Ooredoo توسيع تغطية شبكتها لإتاحة الفرصة للمزيد من الأفراد في


تقارير ومتابعات

مواصلةً جهودها لتلبية احتياجات السلطنة من الاتصالات وإثراء حياة عملائها الرقمية، وسعت Ooredoo تغطية خدمة فايبر

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


مع عودة بعض المؤسسات للعمل من المكاتب بعد إغلاقها في ظل جائحة انتشار فيروس كورونا (كوفيد_19)، تواصل Ooredoo إيجاد طرق جديدة ومبتكرة لتعزيز ثقافة العمل من المنزل مع عودة






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay