x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo تطلق باقات وفر المضافة لعملاء باقات شبابية بقيمة تبدأ من 1 ريال عُماني

نشر 2020-07-27 - 12:22 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - مواصلة تزويد عملائها بأفضل تجربة رقمية بقيمة تنافسية، أطلقت Ooredoo باقتي وفر المضافة "المكالمات الصومواصلة تزويد عملائها بأفضل تجربة رقمية بقيمة تنافسية، أطلقت Ooredoo باقتي وفر المضافة "المكالمات الصوتية" و " Social+" المخصصة لعملاء شبابية. فبقيمة 1 ريال عُماني فقط، أصبح بإمكان العملاء المشتركين في باقات شبابية الاشتراك في باقة وفر المضافة " Social+" والحصول على 3 جيجابايت من البيانات سارية لمدة 30 يوم لتضمن استمتاعهم باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي بما في ذلك واتس آب وإنستجرام وسناب شات وتويتر وفيسبوك. أما محبي الدردشة، فبإمكانهم الاشتراك في باقة وفر المضافة المخصصة للمكالمات الصوتية،  والتي ستوفر لهم دقائق مكالمات محلية لا نهائية بقيمة 1.5 ريال عُماني فقط سارية لمدة 7 أيام. ويتوفر هذا العرض حتى تاريخ 21 سبتمبر 2020م.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام الاتصالات التسويقية والعلامة التجارية في Ooredoo: "إننا دائمي الحرص على بذل جهودنا من أجل توفير خدمات ومنتجات مميزة ومبتكرة لعملائنا بما يتناسب مع إحتياجاتهم ومتطلباتهم المتجددة وبقيمة تنافسية. ومع التزام الجميع بالبقاء في المنزل، فإننا ندرك أهمية البقاء على اتصال دائم بأحبائهم ومن خلال باقات وفر المضافة الجديدة، سيتمكن العملاء من استخدام مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي الأكثر شعبية في السلطنة أو الاستمتاع بالدردشة لأوقات أطول دون القلق من ارتفاع الفواتير".

هذا، ويمكن اختيار إحدى إضافات باقات شبابية بكل سهولة حسب متطلبات كل عميل. وتضم الإضافات تشكيلة واسعة من خيارات المكالمات الصوتية والإنترنت ويمكن للجميع الاشتراك فيها بكل أريحية. وتعد هذه الإضافات الأحدث لباقات شبابية الشهرية ويمكن شراؤها بسرعة ويُسر عبر استخدام تطبيق Ooredoo الرقمي.

وعوضاً عن ذلك، يمكن للعملاء تفعيل باقة وفر " Social+"عبر طلب الرقم *555*87# أو إضافة باقة وفر للمكالمات الصوتية اللامحدودة عبر طلب الرقم *555*67#.

تية" و " Social+" المخصصة لعملاء شبابية. فبقيمة 1 ريال عُماني فقط، أصبح بإمكان العملاء المشتركين في باقات شبابية الاشتراك في باقة وفر المضافة " Social+" والحصول على 3 جيجابايت من البيانات سارية لمدة 30 يوم لتضمن استمتاعهم باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي بما في ذلك واتس آب وإنستجرام وسناب شات وتويتر وفيسبوك. أما محبي الدردشة، فبإمكانهم الاشتراك في باقة وفر المضافة المخصصة للمكالمات الصوتية،  والتي ستوفر لهم دقائق مكالمات محلية لا نهائية بقيمة 1.5 ريال عُماني فقط سارية لمدة 7 أيام. 



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

في إطار التزامها بتزويد عملائها التجاريين بحلول اتصالات مبتكرة بقيمة تنافسية، تواصل Ooredoo توفير خدمة


مزودي الخدمة

ضمن إلتزامها بإثراء تجربة عملائها الرقمية، تواصل Ooredoo توسيع تغطية شبكتها لإتاحة الفرصة للمزيد من الأفراد في


تقارير ومتابعات

مواصلةً جهودها لتلبية احتياجات السلطنة من الاتصالات وإثراء حياة عملائها الرقمية، وسعت Ooredoo تغطية خدمة فايبر

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


مع عودة بعض المؤسسات للعمل من المكاتب بعد إغلاقها في ظل جائحة انتشار فيروس كورونا (كوفيد_19)، تواصل Ooredoo إيجاد طرق جديدة ومبتكرة لتعزيز ثقافة العمل من المنزل مع عودة






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay