اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تفتح باب الطلب المسبق لأحدث هواتف سامسونج Galaxy Note20 و Galaxy Note20 Ultra

نشر 2020-08-16 - 10:00 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • Ooredoo تفتح باب الطلب المسبق لأحدث هواتف سامسونج Galaxy  Note20 و Galaxy Note20 Ultra

موبايلك - مواصلةً توفير أحدث الابتكارات في عالم الهواتف الذكية، أعلنت Ooredoo مؤخراً عن إتاحة الفرصة لعملائها في السلطنة للطلب المسبق لهواتف سامسونج الجديدة كليا Galaxy Note20 و Galaxy Note20 Ultra. ولا تقتصر عروض الشركة على توفير الهواتف العصرية والتي تتميز بأدائها الرائع ومواصفاتها المُبتكرة بقيمة تنافسية فحسب؛ بل وستقدم لهم عند الطلب المسبق سماعات Galaxy Buds+ و Buds Live والتي تصل قيمتها إلى 57.9 ريال عماني مجاناً.

هذا، ويأتي هاتفا Galaxy Note20 وGalaxy Note20 Ultra بتصميم أنيق ومميز مع خصائص وميزات فائقة القوة والأداء كما أنهما يتوفران بخيارات متنوعة من ألوان الميستيك الفريدة. وتم تزويد الهاتفان بأكبر شاشة عرض حتى الآن في سلسلةGalaxy Note ، لتوفير أداء أفضل، والارتقاء بتجارب المستخدمين الغامرة إلى مستويات جديدة من الجودة والكفاءة. ويتناسب الجهازين، بفضل تصميمهما المريح، مع احتياجات المستخدمين أثناء مشاهدة الفيديوهات أو عند ممارسة الألعاب المفضلة لديهم. كما يأتي الهاتفان مع قلمS Pen  المحسن والأكثر تطوراً حتى الآن مع العديد من الميزات الجديدة، مما يمكّن المستخدمين من الكتابة بدقة استثنائية، تحاكي دقة القلم الحقيقي- وذلك لتحسين مستوى الكتابة اليدوية عند استخدام قلم S Pen مع خط منظم وواضح.

وتعليقاً على ذلك، قال فراس بن عبالله الشيخ، مدير عام الاتصالات التسويقية والعلامة التجارية في Ooredoo: "نواصل التزامنا بإثراء حياة عملائنا الرقمية من خلال تقديم أحدث الابتكارات في السوق بعروض تنافسية. وتُعد هواتف سامسونج الجديدة كلياً أحدث إضافاتنا لنتيح لعملائنا استكشاف مزاياها المثالية والتي تتناسب مع مختلف أنماط الحياة، سواء لاستخدامها للألعاب أو تصفح الإنترنت أو مشاهدة الأفلام، فضلاً عن الاستمتاع بمزايا التصوير الاحترافية. وعلاوةً على ذلك، سنقدم هدية مجانية مع كل عملية شراء لنفتح الآفاق لاكتشاف مزايا هذه الهواتف العصرية بشكل أفضل".

ومن جانبه، قال عثمان البورا، رئيس قسم الهواتف النقالة في سامسونج الخليج للإلكترونيات: "سنشهد قريباً إطلاق هاتفي Galaxy Note20  وGalaxy Note20 Ultra المبتكرين في المنطقة واللذين شهدا مستوى عال من الترقب والحماس من جانب المستخدمين مدفوعين بالرغبة للتعرف على ما تقدمه هذه الأجهزة من ميزات وخصائص جديدة. ومن الرائع حقاً رؤية مدى اهتمام (المشغل) بتوفير أحدث أجهزتنا المبتكرة لعملائها، لمنحهم تجارب استثنائية مع مجموعة واسعة من الإمكانات والفرص، التي ترتقي بمستوى حياتهم وإنتاجيتهم". 

ويأتي إطلاق هذين الجهازين الجديدين، بالتزامن مع التوجهات الجديدة من جانب المستهلكين حول العالم الذين باتوا يرغبون بالحصول على أجهزة قوية تساعدهم على تعزيز مستوى إنتاجيتهم لا سيما مع التوجه نحو العمل وإنجاز المهام عن بُعد. ويتميز كلا الهاتفين بمزايا مبتكرة مصممة لإحداث تحولات جذرية في حياة المستخدمين، وتعزيز قدرتهم على إنجاز مهامهم الوظيفية بشكل سلس ومريح، حيث سيستفيد مستخدمو أجهزة Galaxy Note20  وGalaxy Note20 Ultra بمزايا الحفظ التلقائي والمزامنة، والتي توفر لهم راحة بال إضافية فيما يتعلق بضمان عدم فقدان الوثائق والأعمال التي قاموا بانجازها. وساهم التعاون بين سامسونج ومايكروسوفت في تسهيل استخدام حواسيبهم المزودة ببرنامج Windows PC بشكل سلس على كلا الجهازين، ما سيؤدي إلى توفير العديد من المزايا التي تضمن لهم استمرارية الأعمال باستخدام الهواتف الذكية.

وسيتمكن المستخدمون بفضل المزايا والإمكانات التي يوفرها هذين الجهازين، من عيش تجربة لعب غامرة، والانتقال إلى عالم جديد في مجال الألعاب المدعومة بتقنية الجيل الخامس. ومما لا شك فيه أن المزايا المتطورة في Galaxy Note20 Ultra، كتقنية محسن الألعاب المعزز بالذكاء الاصطناعي وتعزيز ميزة الاستجابة الصوتية عبر البلوتوث، بالإضافة إلى زمن الاستجابة بسرعة 240 هرتز، ستساهم في الارتقاء بتجربة الألعاب لمستخدمي هذا الهاتف.

هذا، وتوفر البطارية الذكية الكبيرة مع ميزة الشحن فائق السرعة طاقة تدوم ليوم كامل، عبر شحن الهاتف لمدة 30 دقيقة فقط، ما يعزز قدرة المستخدمين على إنجاز مهام متعددة على نحو أكثر سلاسة في جميع الأوقات.

كما، ويتميز Galaxy Note20 و Galaxy Note20 Ultra بنظام كاميرا احترافي، يشمل مجموعة من العدسات بما في ذلك العدسة الواسعة وعدسة التصوير عن بعد والعدسة فائقة الاتساع، مع مستشعر عالي الدقة للحصول على محتوى ابداعي بجودة فائقة. ويحتوي جهاز Note20 Ultra على شاشة بمعدل تحديث 120 هرتز لتوفير تجارب مشاهدة ولعب أكثر سلاسة ومتعة. وسيستمتع مستخدمو الهاتفين بمستوى عال من الإنتاجية أثناء العمل، الذي سيمكنهم الاتصال بأجهزة الكمبيوتر وإجراء مهام متعددة بسلاسة، ونقل الملفات وتعديلها عبر الأجهزة المختلفة، وحتى الرد على إشعارات الهاتف. 

جديرٌ بالذكر أنه سيحصل العملاء الذين يقوموا بطلب مسبق للحصول على هاتف Galaxy Note20 Ultra على سماعات Buds Live ، بينما سيحصل العملاء عند تقديم الطلب المسبق لهاتف Galaxy Note20 على سماعات Galaxy Buds+ مجاناً.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

في إطار سعيها لتطوير سٌبل تعلُم ونقل المعارف والخبرات للطلبة والطالبات، تعاونت Ooredoo مع زد تي إي كوربوريشن،


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات اليوم عن هاتفي Galaxy A55 5G وGalaxy A35 5G. ويعكس الهاتفان اللذان تم إطلاقهما في دولة


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo جهودها الرامية لرد الجميل للمجتمع حيث قررت إطلاق نسخة جديدة من مزادها الخيري الإلكتروني على

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


وقعت e& (المعروفة سابقاً باسم "مجموعة اتصالات") وشركة هواوي مذكرة تفاهم خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 MWC للتعاون معاً في إنشاء شبكات اتصالات صديقة للبيئة






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay