اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


باقات الجيل الخامس 5G التجارية للإنترنت من Ooredoo تفتح آفاق واسعة أمام الشركات للتطور والنمو

نشر 2020-08-31 - 10:49 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


باقات الجيل الخامس 5G التجارية للإنترنت من Ooredoo تفتح آفاق واسعة أمام الشركات للتطور والنمو

موبايلك - تواصل Ooredoo فتح آفاق جديدة للنجاح أمام قطاع الشركات في مختلف أنحاء السلطنة من خلال تدشين باقات الجيل الخامس 5G التجارية للإنترنت. وبقيمة تبدأ من 139 ريال عُماني شهرياً، يمكن للعملاء التجاريين الاستمتاع بسرعات تصل إلى 50 ميجابت/ثانية، ونطاق ترددي غير محدود، وعقود مرنة وغيرها الكثير من المزايا. حيث تتميز باقات 5G التجارية للإنترنت بسرعتها العالية واستجابتها السريعة وكفاءتها، مما تتيح الفرصة  للشركات لتسيير أعمالها بكل سهولة وتحقيق النمو والنجاح.

وقال سلطان بن أحمد الوهيبي، الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال التجارية ومبيعات الجملة في Ooredoo: "أصبح البقاء على الاتصال اليوم أكثر أهمية من أي وقت مضى وبالأخص في ظل الظروف التي نعيشها بسبب انتشار فيروس كورونا (كوفيد – 19) والذي أرغم الشركات على إعادة التفكير في استراتيجياتها لتكون أكثر مرونة لضمان استمرارية أعمالها. واليوم، تقود تقنية الجيل الخامس 5G التحول الرقمي مع بدء انتشار تطبيقها في مختلف أنحاء العالم، ويسعدنا أن نتيح لعملائنا الفرصة ليكونوا ضمن الأوائل في تجربتها. وقد قمنا بتصميم باقاتنا لمساعدة الشركات بمختلف أحجامها للاستمتاع بسرعات أعلى وأكثر مرونة وأماناً، فضلاً عن تقديم خدمة عملاء مخصصة لضمان وصولهم لكافة الامكانيات لتحقيق النمو والنجاح". 

وبإمكان العملاء الاشتراك لمدة عام والاختيار بين سرعة 20 ميجابت/ثانية بقيمة 199 ريال عُماني وسرعة 50 ميجابت/ثانية بقيمة 399 ريال عُماني. أما عند الاشتراك لمدة عامين، فبإمكانهم الاختيار بين سرعة 20 ميجابت/ثانية بقيمة 139 ريال عُماني وسرعة 50 ميجابت/ثانية بقيمة 279 ريال عُماني. وتعتزم Ooredoo إطلاق باقات بسرعات أعلى في المستقبل القريب. هذا وتتيح جميع الباقات للعملاء التجاريين الفرصة للاستمتاع ببيانات بلاتوقف.

وللاشتراك في باقات الجيل الخامس 5G، بإمكان العملاء الحاليين الاتصال بمدراء حساباتهم أو زيارة    المكاتب المخصصة للعملاء التجاريين في صالات Ooredoo الموزعة في مختلف أرجاء السلطنة. 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo تزويد عملائها في مختلف أنحاء سلطنة عُمان بسرعات عالية ضمن شبكتها للجيل الخامس 5G لتضمن لهم


مزودي الخدمة

تتعاون Ooredoo عُمان مع شركة إريكسون بهدف تزويد عملاء رائدة قطاع الاتصالات في عُمان بأنظمة إريكسون المتطورة


مزودي الخدمة

أكملت Ooredoo مؤخراً الأسبوع الثاني من قافلتها الخيرية الـ 20 التي تجوب مختلف أنحاء سلطنة عُمان بهدف إيجاد تأثير

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


في إطار سعيها لتطوير سٌبل تعلُم ونقل المعارف والخبرات للطلبة والطالبات، تعاونت Ooredoo مع زد تي إي كوربوريشن، الشركة الرائدة عالمياً في توفير حلول تقنيات المعلومات






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay