x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

stc pay تطلق أول بطاقة دفع افتراضية لمحفظة رقمية في المملكة

نشر 2020-09-06 - 07:38 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية



موبايلك - أطلقت شركة stc pay أول بطاقة دفع افتراضية لمحفظتها الرقمية كأحدث منتجاتها. وأوضحت الشركة التابعة لمجموعة stc أن البطاقة الجديدة تعد خطوة مهمة لـ stc pay خصوصا بعد ترخيصها للعمل كأول محفظة رقمية في المملكة، وبوصفها أكبر محفظة مالية رقمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، إذ ستساعد هذه الشراكة على تحقيق استراتيجية الشركة في تقديم خدمات مالية جديدة مبتكرة وآمنة، بالإضافة إلى حلول الدفع للتجار والمستهلكين في المملكة العربية السعودية وخارجها.

 واعتبر الرئيس التنفيذي لشركة stc pay   أحمد العنزي أن بطاقة stc pay  تعد أحد أهم منتجات الشركة، مشيراً إلى أنها تنسجم مع أهداف برنامج تطوير القطاع المالي للارتقاء بمجتمع غير نقدي ضمن رؤية المملكة 2030، وقال: "تدخل شركة stc pay  اليوم مرحلة عالمية جديدة وتكون لاعبًا هامًا في القطاع المالي وقطاع التقنية المالية، من خلال تسهّل تجربه العميل و تمكين العميل من التحكّم بشتى أموره المالية بسرعة وأمان". 

ووقّعت stc pay وVisa International -  في يوليو الماضي اتفاقية شراكة استراتيجية لتقديم خدمات مالية وحلول للمدفوعات الرقمية التي تسعى نحو إثراء تجربة عملاء stc pay، تُعد الأولى من نوعها في المملكة العربية السعودية في مجال التقنية المالية” Fintech” التي بدأ العمل عليهما منذ عام 2018. وشملت الاتفاقية إصدار بطاقات للملايين من عملاء stc pay لتمكينهم من استخدام محافظهم الرقمية في المدفوعات الإلكترونية، مما يتيح للعملاء سهولة التحكّم بأمورهم المالية بأمان. 



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

كشف متحدثون وخبراء في مؤتمر دولي عن تقديرات بوجود حاجة لأكثر من مليون وظيفة في المملكة خلال السنوات الخمس


مزودي الخدمة

بالتزامن مع إعلان وصول عدد المسجلين في تطبيق توكلنا إلى 7 ملايين، أكدت مجموعة stc تعزيز مساهمتها في إدارة


مزودي الخدمة

أعلنت stc اعتماد سياسة للتوسع في العمل عن بعد لتشمل جميع الموظفين الذين تسمح لهم طبيعة مهامهم بالعمل دون

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


تفاعلا مع قرار وزارة التعليم الاحترازي ببداية العام الدراسي الجديد بالتعليم عن بعد، أعلنت stc الممكن الرقمي الرائد بقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات عن توفير حلول






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay