x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo تعلن عن توفر هاتفي Galaxy Note20 وGalaxy Note20 Ultra

شهدت شركة الاتصالات الرائدة اقبالاً استثنائياً للحصول على هذه الهواتف خلال فترة الطلب المسبق وتتوقع اقبالاً مشابهاً بعد الإطلاق الرسمي لها في السوق

نشر 2020-09-13 - 08:00 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - أعلنت Ooredoo اليوم عن توفر جهازي Samsung Galaxy Note20 و Galaxy Note20 Ultra للمستخدمين في السلطنة. وقد تم تصميم الهاتفين الجديدين لتلبية احتياجات المستهلكين وتعزيز أنماط حياتهم الديناميكية. حيث يتميزان بتوفير العديد من الابتكارات التي يمكن للمستخدمين الاستفادة منها في العمل والترفيه على النحو الذي يفضلونه. وإلى جانب دعم المستخدمين في جميع جوانب حياتهم اليومية، فإن المزايا والوظائف المتطورة في الهاتفين ستسهم في تمكينهم من استثمار أوقاتهم وتعزيز كفاءتهم على النحو الأمثل، للارتقاء بالتجارب الاستثنائية التي توفرها هذه الأجهزة الذكية.

وتعليقاً على الإطلاق قال عثمان البورا، رئيس قسم الهواتف النقالة في سامسونج الخليج للإلكترونيات: "تتميز سامسونج برؤيتها الثاقبة لمستقبل الاتصال، والتي تعتبر العامل الدافع لتعزيز ريادتها في عالم الابتكار على مستوى الهواتف الذكية، والتركيز على إعادة تصور العالم المتصل عبر الجمع بين التكنولوجيا والإبداع القائم على نهج موجه لتلبية احتياجات المستهلك. ويعتبر توفير الابتكارات الهادفة لجعل الحياة أكثر سهولة، وتقديم تجارب متطورة أهم أولويات علامتنا. ومن الجدير بالذكر، أن الانطباعات الأولية حول هاتفي Galaxy Note20 وGalaxy Note20 Ultra، والتي وردتنا من المستخدمين على المستوى المحلي ومن جميع أنحاء المنطقة كانت مشجعة للغاية. ويسعدنا أننا تمكنّا بفضل خبراتنا وكفاءتنا من توفير تجارب استثنائية للمستخدمين، عبر تزويد هذه الأجهزة بالقدرات والمزايا المتطورة، والتي تعد إضافة لا تقدر بثمن لمنظومة أجهزة Galaxy المتقدمة".

ومن جانبه، قال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام الاتصالات التسويقية والعلامة التجارية في Ooredoo: "نهدف إلى تزويد عملائنا بأحدث الأجهزة حتى يتمكنوا من القيام بكل ما يحتاجون إليه؛ بدءًا من التعليم والعمل ووصولاً إلى الترفيه. وقد جاءت أحدث إضافاتنا من سامسونج لنتيح لعملائنا تجربة متكاملة للهواتف الذكية، سواء لاستخدامها للألعاب أو لتعزيز كفاءة العمل. وعلاوةً على ذلك، نقدم للعملاء الفرصة عند شراء الهواتف من خلال متجرنا الإلكتروني (eshop)، للاستمتاع بخدمة التوصيل المجاني إلى منازلهم لتسهيل حياتهم وجعلها أكثر متعة". 

هذا، ويتميز هاتف Galaxy Note20 بتصميمه الفريد وأناقته الملفتة، حيث يأتي بشاشة تعد الأكثر سطوعاً في السوق بمقاس 6.7 بوصة لتوفر تجربة مميزة مع رؤية فائقة الوضوح في جميع البيئات الداخلية والخارجية. ويأتي الهاتف بألوان ميستيك مميزة وجديدة، كما يتناسب على نحو مثالي مع راحة كف المستخدمين، أثناء استمتاعهم بمشاهدة مقاطع الفيديو المميزة وتشغيل ألعابهم المفضلة. كما وتم تزويد سلسلة Galaxy Note20 بمعالج سريع، ما يعزز سرعة الأداء وتعددية المهام بشكل أكثر سلاسة في جميع المناسبات والأوقات، وبالتالي الارتقاء بالإنتاجية إلى المستويات التالية. وعلى صعيد آخر، سيتمكن المستخدمون من الاستمتاع بتجارب لعب غامرة، عبر الاستمتاع بالألعاب والمشاهدة على نحو لم يسبق له مثيل.

هذا وتساهم الشراكة المتميزة بين سامسونج ومايكروسوفت، واستخدام برنامج Microsoft 365 في هواتف سلسلة Galaxy Note20 إلى تعزيز مستوى الإنتاجية والاستباقية أثناء العمل. وتوفر المزايا المبتكرة لهذه الهواتف القدرة للمستخدمين على الاتصال بأجهزة الكمبيوتر وإجراء مهام متعددة بسلاسة بما في ذلك نقل الملفات وتعديلها عبر الأجهزة المختلفة، وحتى الرد على إشعارات الهاتف. وبالإضافة إلى كل ما سبق تم تزويد الهاتفين الجديدين بقلم S Pen  الأكثر تطوراً على الإطلاق حتى الآن، ليمكّن المستخدمين من الكتابة بدقة استثنائية، تحاكي دقة القلم الحقيقي- ما يؤدي بالتالي إلى تحسين مستوى الكتابة اليدوية عند استخدام S Pen مع خط منظم وواضح. ويضمن الأداء الفائق في هذين الهاتفين، والمشابه لأداء أجهزة الكمبيوتر، تجارب رقمية محسنة، بفضل الجمع على نحو استثنائي بين برامج الوسائط المتعددة والمحتوى المرئي فائق الجودة. إن هواتف Galaxy Note20 جاءت هذه المرة مزودة ببطارية ذكية توفر الطاقة لمدة يوم كامل، وتمكن المستخدمين من ضمان استمرارية أعمالهم دون أي انقطاع. وتعزيزاً لراحة البال، حرصت سامسونج على تطوير قدرات الشحن، بحيث تكفي مدة 30 دقيقة من الشحن لتمكين المستخدمين من إنجاز مهامهم وأعمالهم.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

مواصلةً في تحقيق أعلى معايير التميز في كافة عملياتها، نجحت Ooredoo في الحصول على شهادة اعتماد الأيزو ISO 31000: 2018


مزودي الخدمة

مواصلةً لإثراء تجربة عملائها الرقمية، قامت Ooredoo بتحديث باقتي "شهري بلاحدود" و”عُماننا” بالمزيد من المزايا


مزودي الخدمة

مواصلةً لتزويد عملائها بأفضل تجربة رقمية وبقيمة تنافسية للغاية، قامت Ooredoo بتحديث باقاتها للإنترنت المنزلي 4G.

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


بهدف تزويد عملائها تجربة رقمية تلبي متطلباتهم وتضمن الاستمتاع بالإنترنت بشكل أكبر، تعاونت Ooredoo مؤخراً مع الشركة العُمانية الناشئة ‘ التسويق التكنولوجي الرائدة






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay