اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تُطلق أول حل عصري في السلطنة لإجراء اجتماعات الفيديو المستندة إلى الخدمات السحابية عبر data2cloud

نشر 2020-09-14 - 12:30 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • Ooredoo تُطلق أول حل عصري في السلطنة لإجراء اجتماعات الفيديو المستندة إلى الخدمات السحابية عبر data2cloud

موبايلك - مواصلةً تمكين عملائها من وتزويدهم بأحدث التقنيات الرقمية للبقاء في الطليعة، أعلنت Ooredoo والشركة التابعة لها data2cloud عن إطلاق ’بريدج‘، خدمة اجتماعات الفيديو المستندة إلى الخدمات السحابية. وتتم استضافة الخدمة بكل أمان في مركز بيانات Ooredoo في بوشر، والذي تم اعتماده من قبل وزارة النقل والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. وعبر هذا الحل العصري، أصبح بإمكان الشركات إجراء اجتماعات فيديو عالية الدقة وسريعة دون انقطاع، واستضافة ما يصل إلى 1500 مستخدم في نفس الوقت، فضلاُ عن إنشاء غرف اجتماعات افتراضية بلا حدود وبأسعار تنافسية للغاية. هذا، وتعد خدمة ’بريدج‘ حلاً مثالياً لمساعدة الشركات للتغلب على التحديات الناتجة عن تغير آلية العمل. وقد جاءت هذه الخطوة ضمن حملة Ooredoo ’انطلق رقميا‘ لمساعدة عملائها التجاريين على استمرارية أعمالهم ومساعدة السلطنة في رحلتها نحو تحقيق التحول الرقمي. 

هذا، وتتميز الخدمة الجديدة بسلاسة العمل مع مختلف الأجهزة، إذ تندمج مع خطوط هاتف بروتوكول SIP أو شبكة الهاتف العامة PSTN، أو إنشاء قاعات اجتماعات افتراضية، لتتيح للشركات جمع موظفيها في منصة واحدة وبضغطة زر أينما كانوا. وتتناسب باقات الخدمة مع احتياجات الشركات بمختلف أحجامها، ومتاحة لعدد لا يقل عن خمسة مستخدمين، وتسمح لهم بالانضمام إلى الاجتماعات من هواتفهم المحمولة أو الأجهزة اللوحية أو أجهزة الكمبيوتر.

وقال سلطان بن أحمد الوهيبي، الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال التجارية ومبيعات الجملة في Ooredoo: "في ظل الظروف التي نعيشها بسبب إجراءات التباعد الاجتماعي والعمل من المنزل، غيرت الشركات استراتيجياتها واتجهت نحو إيجاد طرق جديدة ومُبتكرة تضمن بقائها على اتصال واستمرارية أعمالها. ونهدف من خلال خدمة ’بريدج‘  إلى مساعدة الشركات على مواكبة مع أساليب العمل الجديدة، وإتاحة الفرصة أمامها لاستخدام منصات العمل الرقمية بكل سلاسة ومرونة. ونظرًا لاختلاف احتياجات وميزانيات كل شركة، فإن حلولنا مصممة لتتناسب مع إمكانياتهم وبأسعار تنافسية. كما، وسنواصل دعمهم ومساعدتهم في ضمان بقائهم على اتصال وتزويدهم بالإمكانيات التي تساعدهم على النمو والنجاح".


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

كعادتها، تواصل Ooredoo ضمان بقاء عملائها على اتصال دائم مع الأهل والأصدقاء من خلال باقة المكالمات المحلية بلا


مزودي الخدمة

مواصلةً جهودها لتمكين عملائها وتزويدهم بأحدث التقنيات الرقمية للبقاء في الطليعة، تقدم data2cloud منصة إدارة خدمة


مزودي الخدمة

مواصلة مكافأة عملائها الأوفياء وتزويدهم بأفضل المزايا على الإطلاق، أعلنت Ooredoo مؤخراً عن فوز 6 من أعضاء برنامج

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


مواصلة إهتمامها بدعم مختلف المبادرات التي تعني بصحة وسلامة المجتمع ضمت Ooredoo جهودها مع وزارة الصحة، ممثلةً في المديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة مسقط، حيث






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay