x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo تعزز باقات الإنترنت المنزلي 4G ببيانات أكثر وبقيمة تنافسية للغاية

نشر 2020-09-20 - 09:38 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - مواصلةً لتزويد عملائها بأفضل تجربة رقمية وبقيمة تنافسية للغاية، قامت Ooredoo بتحديث باقاتها للإنترنت المنزلي 4G. وأصبح بإمكان العملاء الجدد والحاليين الاستمتاع ببيانات مضاعفة مقارنة بالباقات السابقة، وابتداءً من 25 ريال عماني، يمكن للعملاء الاختيار بين مجموعة من الباقات لمدة 12 شهراً، بما في ذلك باقة 250 جيجابايت، وباقة 500 جيجابايت، وباقة 1000 جيجابايت، بالإضافة إلى ميزة تحويل البيانات الغير مستخدمة، وعدد من المزايا الأخرى. وجاءت هذه الخطوة ضمن التزام Ooredoo لإتاحة الفرصة للجميع للاستمتاع بالإنترنت لأطول فترة ممكنة. 

وقال فراس بن عبد الله الشيخ، مدير عام الاتصالات التسويقية والعلامة التجارية في Ooredoo: "نلتزم دائماً بتلبية احتياجات عملائنا المختلفة. ومع استمرار انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19) وازدياد عدد الأفراد الذين يعملون من منازلهم، فقد زادت حاجتهم للبيانات للبقاء على اتصال لفترات أطول. ولهذا، قررنا تحديث باقات الإنترنت المنزلي 4G ببيانات أكبر وبقيمة منخفضة. وعلاوة على هذا ولأول مرة في السلطنة، نتيح لعملائنا فرصة تحويل البيانات الغير مستخدمة لاستخدامها بالشكل الأمثل لاحقا".  

هذا، وتقدم باقات الانترنت المنزلي  4Gمجموعة متنوعة من باقات التعرفة والبيانات لتلبية مختلف الاحتياجات لتصفح الإنترنت وتشغيل الألعاب والدراسة والعمل من المنزل. ويمكن للعملاء الآن الحصول على 250 جيجابايت من البيانات مقابل 25 ريال عُماني، أو 500 جيجابايت من البيانات مقابل 35 ريال عُماني، أو 1000 جيجابايت من البيانات مقابل 50 ريال عماني. وتجدر الإشارة أن جميع الباقات تتميز بسرعات عالية تصل إلى 10 ميجابايت في الثانية، و 200 دقيقة مكالمات محلية مجانية للخط الثابت، فضلاً عن ميزة التركيب والتشغيل ومودم مجاني، وميزة تحويل البيانات الغير مستخدمة، ومجموعة متنوعة من إضافات البيانات.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo إثراء التجربة الرقمية لعملائها عبر مضاعفة سرعة مجموعة من باقاتها للإنترنت المنزلي فايبر‘. وحتى


تقارير ومتابعات

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: إريك) عن تعاونها مع إيرتيل زامبيا، في إطار برنامج "استعادة المنتج" للحد من


مزودي الخدمة

تماشياً مع رؤية حضرة صاحب الجلالة التي تهدف إلى توفير فرص عمل أكثر للخريجين بالسلطنة، أطلقت Ooredoo برنامج

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


محققةً إنجازاً جديداً في رحلتها نحو تحقيق التحول الرقمي، وقعت Ooredoo مؤخراً اتفاقية تعاون مع شركة إيتايا (ETIYA)، إحدى الشركات الرائدة في البرمجيات. وبموجب هذه






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay