x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo تتيح للشركات البقاء على اتصال دائم عبر باقات شهري التجارية الجديدة أينما كانوا وبقيمة تنافسية

نشر 2020-09-29 - 09:24 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - مواصلةً جهودها لتمكين الشركات من البقاء على اتصال دائم، تقدم Ooredoo لعملائها التجاريين مجموعة متنوعة من الباقات الشهرية الحصرية للهاتف النقال بمزايا أكثر وبقيمة أقل. وحتى تاريخ 28 ديسمبر 2020 أصبح بإمكان العملاء اختيار باقتهم المفضلة من بين باقة 10 أو 20 أو 30 ريال عماني، والاستمتاع بمكالمات المجموعة التجارية المغلقة بالإضافة إلى بيانات eezee  والتي يمكن استخدامها داخل السلطنة وفي دول مجلس التعاون الخليجي، فضلاُ عن بيانات eezee لإجراء المكالمات محليًا ودوليًا إلى الهند وباكستان وبنغلاديش ودول مجلس التعاون الخليجي، وبيانات إضافية محلية، ودقائق مكالمات وبيانات دولية. ويمكن للعملاء الاستمتاع بهذه الباقات وبمزاياها الرائعة دون الإلتزام بعقد لدعم الشركات لمواصلة أعمالهم بكل كفاءة وفعالية وبقيمة تنافسية للغاية. 

وقال سلطان بن أحمد الوهيبي، الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال التجارية ومبيعات الجملة في Ooredoo:  كوننا أبرز مزودي خدمات الاتصالات المتكاملة في السلطنة، نواصل التزامنا بدعم مجتمع الأعمال خاصة في ظل التحديات المترتبة نتيجة تغير مشهد الأعمال اليوم. كما، ونتفهم التحديات المختلفة للشركات بمختلف أحجامها؛ بدءًا من الشركات الكبيرة ووصولاً إلى الشركات المتوسطة والصغيرة والمكاتب المنزلية، ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتهم من الاتصالات لمساعدتهم على النمو والازدهار بكل كفاءة. كما، وسنواصل عبر باقاتنا الحصرية  لنتيح لعملائنا الوصول إلى جميع الخدمات أينما كانوا وفي الوقت الذي يشاؤون، من خلال الاستفادة من شبكة Ooredoo الموثوقة وخدمة العملاء المتخصصة". 

هذا، تلتزم Ooredoo بدعم قطاع الشركات بمختلف الأحجام والمستويات، عبر توفير محفظة متكاملة من المنتجات والمزايا بلمسة على الشاشة وبموثوقية وسرعة عالية لإدارة أعمالهم. كما، ويتيح تطبيق Ooredoo للعملاء التجاريين إجراء العديد من المعاملات وسداد الفواتير، إضافة إلى عددٍ من المزايا الأخرى سهلة الوصول.

للاشتراك والاستمتاع بهذه الباقات المميزة، بإمكان العملاء الحاليين التواصل مع مديري حساباتهم أو أحد وكلاء Ooredoo المعتمدين أو عبر تقديم طلب على الرابط: Ooredoo.om/B2BquarterlypromA. وللحصول على المزيد من المعلومات يمكنهم التواصل معنا بطلب الرقم 95011503.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo إثراء التجربة الرقمية لعملائها عبر مضاعفة سرعة مجموعة من باقاتها للإنترنت المنزلي فايبر‘. وحتى


تقارير ومتابعات

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: إريك) عن تعاونها مع إيرتيل زامبيا، في إطار برنامج "استعادة المنتج" للحد من


مزودي الخدمة

تماشياً مع رؤية حضرة صاحب الجلالة التي تهدف إلى توفير فرص عمل أكثر للخريجين بالسلطنة، أطلقت Ooredoo برنامج

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


محققةً إنجازاً جديداً في رحلتها نحو تحقيق التحول الرقمي، وقعت Ooredoo مؤخراً اتفاقية تعاون مع شركة إيتايا (ETIYA)، إحدى الشركات الرائدة في البرمجيات. وبموجب هذه






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay