x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

المحفظة الإلكترونية (pay+) من Ooredoo تساهم في الحفاظ على البيئة عبر تقليل استخدام البلاستيك

نشر 2020-10-11 - 11:07 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - أصبحت المحافظ الإلكترونية أحد الطرق الرائعة لتقليل استخدام البلاستيك والحفاظ على البيئة، وفي الوقت ذاته جاءت المحفظة الإلكترونية (pay+) لتتصدر مشهد الدفع الرقمي بمزاياها المبتكرة. وقد تعاونت Ooredoo مع البنك الوطني العُماني لتطوير هذه المحفظة الإلكترونية والتي تتميز بسرعتها وأمانها بهدف تمكين العملاء من إتمام تشكيلة متنوعة من المعاملات باستخدام تطبيقٍ واحدٍ على هواتفهم الذكية، بما في ذلك الإيداع والتحويل وإجراء عمليات الدفع عن بعد في أكثر من 3,000 موقع في مختلف أنحاء السلطنة. وقد تم رفد التطبيق المبتكر مؤخراً بعدد من المزايا، ليضم خدمة التحويلات المالية الدولية التي تتيح للعملاء إرسال الأموال بشكل فوري إلى أكثر من 40 وجهة حول العالم، بما في ذلك الهند وباكستان وبنجلاديش ومصر. هذا، وتقوم Ooredoo بتحديث هذه المحفظة الإلكترونية بصورة مستمرة لتزويد عملائها بأحدث حلول الدفع الأمنة والسهلة لتلبية احتياجاتهم الرقمية المتجددة. 

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام الاتصالات التسويقية والعلامة التجارية في Ooredoo: "نواصل في Ooredoo التزامنا بتقديم تجربة رقيمة رائعة لعملائنا، عبر تزويدهم بأحدث التقنيات التي تتماشى مع احتياجاتهم متطلباتهم وأنماط حياتهم المتغيرة. وفي ظل الاستخدام المتزايد للهواتف النقالة، جاءت محفظة (pay+) الإلكترونية لترسي معايير جديدة في مفهوم الدفع الرقمي، من خلال الجمع بين شبكتنا السريعة والموثوقة وخبرات البنك الوطني العماني المصرفية الواسعة. وقد تم تطوير هذه المحفظة الإلكترونية بهدف تمكين العملاء من إتمام تشكيلة متنوعة من المعاملات على منصة متكاملة بكل أمان ودون الحاجة لمغادرة المنزل أو استخدام بطاقات عديدة وتكبد عناء تذكر الأرقام السرية". 

هذا، وقد جاء هذا التعاون طويل الأجل بين Ooredoo والبنك الوطني العُماني لإطلاق تطبيق (pay+) ضمن التزامهم بتعزيز مفهوم الدفع الإلكتروني بالسلطنة وتطوير إمكاناته التقنية. وتدعم شبكة Ooredoo السريعة والموثوقة هذه الخدمة مما يضمن سرعتها وأمانها وقدرتها على تحسين الحياة الرقمية للعملاء والتجار على حدٍ سواء  في مختلف أنحاء السلطنة. 



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo إثراء التجربة الرقمية لعملائها عبر مضاعفة سرعة مجموعة من باقاتها للإنترنت المنزلي فايبر‘. وحتى


تقارير ومتابعات

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: إريك) عن تعاونها مع إيرتيل زامبيا، في إطار برنامج "استعادة المنتج" للحد من


مزودي الخدمة

تماشياً مع رؤية حضرة صاحب الجلالة التي تهدف إلى توفير فرص عمل أكثر للخريجين بالسلطنة، أطلقت Ooredoo برنامج

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


محققةً إنجازاً جديداً في رحلتها نحو تحقيق التحول الرقمي، وقعت Ooredoo مؤخراً اتفاقية تعاون مع شركة إيتايا (ETIYA)، إحدى الشركات الرائدة في البرمجيات. وبموجب هذه






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay