x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

تطبيق Ooredoo الرقمي يتيح لمستخدميه الاستمتاع بحلوله المبتكرة أينما كانوا

نشر 2020-10-12 - 11:53 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - كونها الشريك الرقمي المفضل، واصل تطبيق Ooredoo الحائز على العديد من الجوائز تسهيل حياة مستخدميه ومنحهم تجربة رقمية رائعة، فضلاً عن تلبية احتياجاتهم المختلفة. وقد عززت الشركة تطبيقها المبتكر بمزايا جديدة كلياً، أحدثها ميزة تحديث البطاقة الشخصية وطلب شريحة تعريف شخصية (SIM) جديدة ليتم توصيلها إلى المنزل. كما، وأصبح بإمكان العملاء الآن حفظ تفاصيل بطاقاتهم الائتمانية وبطاقات الخصم المباشر وجميع بطاقاتهم البنكية الصادرة من البنوك المحلية لإجراء المدفوعات وإعادة الشحن بكل وسهولة وأمان، فضلاً عن الوصول إلى مجموعة واسعة من اشتراكات القنوات الترفيهية. ومن خلال الجمع بين إدارة حساباتهم على مدار الساعة وسهولة استخدامه، أصبح بإمكان العملاء الاستفادة من مختلف خدمات ومنتجات الشركة بكل أريحية في مختلف الأوقات ودون الحاجة إلى مغادرة منازلهم. 

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام الاتصالات التسويقية والعلامة التجارية في Ooredoo: "نسعى من خلال تطبيقنا الرقمي المُبتكر إلى تقديم تجربة رقمية ممتعة لعملائنا أينما كانوا وفي الوقت الذي يشاؤون. لقد أصبح التواصل أسهل وأكثر كفاءة لنتيح للمستخدمين إدارة حساباتهم بكل أريحية من منازلهم في ظل انتشار جائحة فيروس كورونا (كوفيد –19). وكوننا رواد تجربة البيانات في السلطنة، سنواصل الاستماع إلى ملاحظات عملائنا وتلبية احتياجاتهم لنوفر لهم أفضل خدمات الاتصالات وأحدثها". 

هذا، وقد تم تصميم التطبيق لتلبية احتياجات العملاء المختلفة. حيث يوفر لهم تجربة سهلة ومرنة تمكنهم من دفع الفواتير وتحويل البيانات وتخصيص الباقات وإعادة شحن الرصيد فضلاً عن طلب شريحة التعريف الشخصية (SIM) جديدة وتوصيلها إلى منازلهم وغيرها من المزايا. وعلاوةً على ذلك، أصبح بإمكان العملاء الوصول إلى التطبيق عبر ساعاتهم الذكية بكل أريحية. 

 



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

واضعةً عملائها وخدمة المجتمع في مقدمة أولوياتها، تواصل Ooredoo حملتها التوعوية الرمضانية لنشر قيم التآخي


مزودي الخدمة

احتفالاً بحلول شهر رمضان المُبارك، قامت Ooredoo بتحديث باقة ’شهري بلا توقف 15‘ لتضم المزيد من المزايا والعروض


مزودي الخدمة

مواصلةً التزامها بتعزيز صحة وسلامة المجتمع وبالأخص في العالم الرقمي وضمن برنامجها للمسؤولية الاجتماعية،

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


احتفلت Ooredoo مؤخراً بتخريج الدفعة الأولى من برنامجها التدريبي الرقمي ’فرصة‘ وذلك خلال الفعالية الافتراضية الخاصة التي انعقدت تحت رعاية الشيخ صلاح بن هلال المعولي،






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay