اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


3 آلاف موظفة في مجموعة stc... و22% نسبة زيادة عدد الموظفات في 2020

نشر 2020-10-14 - 02:57 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


  • 3 آلاف موظفة في مجموعة stc... و22% نسبة زيادة عدد الموظفات في 2020

موبايلك - زاد عدد الموظفات في شركة stc خلال العام الجاري 2020 بنسبة 22.6% مقارنة بالعام السابق في حين ارتفعت نسبة الموظفات المرشحات لوظائف قيادية بشكل لافت وأصبحن يشكلن 18% من أعضاء في برنامج HIPO الذي يعد أهم برنامج في الشركة لإعداد الموظفين المميزين ليشغلوا وظائف قيادية في المستقبل. كما بلغ عدد موظفات المجموعة ثلاث الالاف موظفة.

وخلال مناسبة منتدى المرأة الذي أقيم اليوم في مقر مجموعة stc أكد الرئيس التنفيذي لمجموعة stc المهندس ناصر بن سليمان الناصر أن الأرقام المتسارعة لتمكين المرأة في stc تعكس التزامها بتنفيذ استراتيجية الشركة "تجرأ" وقيمها المتجسدة في التفاني والاقدام والحيوية، مشيراً إلى هذه المعاني مستلهمة من رؤية المملكة 2030.  

وأوضح بأن أن تمكين المرأة لا يقتصر فقط على التوظيف وتقلد المناصب القيادية، ولكن أيضا يأتي على هيئة اتاحة الفرصة للتطوير المستمر للزميلات، وهو ما تعمل عليه stc عبر توفير تيسير الوصول للموارد التعليمية وإثراء معرفتهم وزيادة خبرتهم في المجالات المطلوبة لتحقيق استراتيجيتنا فضلاً عن اشراكهن في برامج الشركة التطويرية كبرنامج تطوير الاختصاصيين، لافتاً إلى أن الموظفات يمثلن نسبة 33% من المنظمين للبرنامج.

ودشن الناصر خلال المنتدى حملة " لكِ " الخاصة بانطلاق "مجلس المرأة"، لترسيخ وتجسيد قيم stc من تفاني وحيوية وإقدام في خدمة الموظفات، مشيراً إلى اكتمال إطار عمل وأهداف المجلس في دورته الأولى، إذ تم اختيار 16 موظفة لتمثيل قطاعاتهن والعمل على مساعدتنا في معرفة مكامن الخلل في تجربة الزميلات. إضافة إلى توفير قناة لإبداء مرئياتهن واقتراحاتهن بما يساعدنا على تطوير بيئة العمل. وأدعوا جميع القادة والزملاء لدعم القائمين عليه وذلك لنستطيع لمس التغيير والتطوير من مخرجات هذا المجلس.

وبين الناصر بأن stc واصلت التزامها ببناء وتطوير وتوظيف الكوادر الوطنية والحرص على استمرار ضخ الدماء الجديدة، خلال أحلك الظروف كما في جائحة كوفيد 19 وقال: "بتظافر الجميع والجهود المبذولة من جميع القطاعات كانت عملية التوظيف مستمرة باستقبال دفعتين في برنامج احتضان المواهب TIP فضلاً عن توظيف الكفاءات من ذوي الخبرة في المناصب المطلوبة وذلك من خلال بتجربة سلسة ورائعة عن طريق تحولنا الرقمي واستخدامنا للتقنية في معظم هذه العملية".


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت مجموعة stc سلسلة من تقنيات الروبوتات الذكية لخدمة حجاج بيت الله بالتوازي مع الخطوات المتسارعة للتحول


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة stc رفع جاهزية خدماتها وشبكتها لخدمة ضيوف الرحمن في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة والمدينة


مزودي الخدمة

أطلقت stc بالتعاون مع أمازون السعودية ميزة مبتكرة لعملائها من مشتركي الباقات مسبقة الدفع "سوا"، والتي تتيح لهم

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


اختتمت مجموعة stc في مشاركتها السابعة في المؤتمر العالمي للجوال (MWC) في برشلونة بتوقيع أكثر من 20 اتفاقية استراتيجية مع رواد صناعة الاتصالات والشبكات وتقنية المعلومات






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay