x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo تطلق برنامج ’رواد‘ لتوظيف الخريجين

نشر 2020-10-19 - 10:05 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - تماشياً مع رؤية حضرة صاحب الجلالة التي تهدف إلى توفير فرص عمل أكثر للخريجين بالسلطنة، أطلقت Ooredoo برنامج ’رواد‘ بالتعاون مع وزارة العمل. يهدف البرنامج إلى إتاحة الفرصة أمام عدد من الخريجين العُمانيين من المهتمين بالتقنيات الرقمية للالتحاق بوظائف تقنية في الشركة خلال ثلاث إلى خمس سنوات. ويضم فريق عمل Ooredoo بالسلطنة أكثر من 980 موظف بنسبة تعمين تتجاوز 92 بالمائة.

ومن المقرر أن تبدأ Ooredoo في استقبال طلبات الالتحاق ببرنامج ’رواد‘ في  الربع الأخير من 2020 حيث تدعو الخريجين العُمانيين الموهوبين والمهتمين بأحدث التقنيات الرقمية المختلفة لتقديم طلباتهم للمشاركة في البرنامج على الموقع الإلكتروني ooredoo.om/career. وسيتم اختيار 10 مرشحين في المرحلة الأولى من البرنامج حيث سيتولون العديد من المهام في الأقسام المختلفة بالشركة قبل أن يتم توظيفهم لبدء مسيرتهم المهنية في وظائف محددة.

وانطلاقاً من كونها رائدة التجربة الرقمية في السلطنة، تلتزم Ooredoo بقيادة قطاع الاتصالات الذي يشهد تطورات متسارعة، فضلاً عن توفير بيئة عمل تتسم بالتنوع والجاهزية للمستقبل. وتركز الشركة على تأهيل واحتضان المواهب المحلية عبر التزامها بتطبيق سياسة التعمين، حيث تتيح فرصة مميزة للتطور على الصعيد الاحترافي والمهني في قطاع الاتصالات وتمكين الأفراد من تحقيق طموحاتهم الوظيفية والمساهمة بدورٍ فاعلٍ في نمو وتقدم السلطنة.

وقال إيان دنش، الرئيس التنفيذي لـ Ooredoo: "مع استمرارنا في مسيرتنا لتحقيق التحول الرقمي، ندرك أهمية التواصل الدائم مع الشباب العُماني من محبي ومحترفي التقنيات الرقمية. وجاء إطلاقنا لهذا البرنامج لكي نمنح الخريجين العُمانيين فرصة لمساعدتنا في تحقيق ذلك والحفاظ على ريادتنا الرقمية بالسلطنة. كما أن برنامج ’رواد‘ سيمكننا من استقطاب واحتضان وتأهيل المواهب المحلية وإيجاد مستقبل وظيفي أكثر نجاحاً لهم. ونحن نفتخر بفكرنا المتقدم والمرونة والديناميكية التي تتسم بها أعمالنا وهي العوامل التي ساهمت في ريادتنا لقطاع الاتصالات وستساعدنا في مواصلة هذا الدور في المستقبل".



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت "اتصالات" عن تخصيص مجموعة من العروض لأبطال خط الدفاع الأول في دولة الإمارات تقديراً لتضحياتهم وعرفاناً


مزودي الخدمة

مواصلة جهودها لتمكين المجتمعات في مختلف الأوقات، نظمت Ooredoo مؤخراً لقائها السنوي الأول مع عدد من الجمعيات


مزودي الخدمة

مواصلةً دعم السلطنة في رحلتها نحو تحقيق التحول الرقمي، تم اعتماد data2cloud رسمياً من قِبل وزارة النقل والاتصالات

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


مواصلةً إثراء تجربة عملائها أثناء التزامهم بالبقاء في منازلهم، تقدم Ooredoo اشتراكSTARZPLAY مجاناً لعملاء باقات ’شهري عُماننا‘ وباقة شهري للبيانات 49. فقد أصبح بإمكانهم






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay