اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تقدم عالماً من العروض الحصرية والمحتوى الرقمي الرائع عبر تطبيق O-Screen

نشر 2020-10-25 - 09:47 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • Ooredoo تقدم عالماً من العروض الحصرية والمحتوى الرقمي الرائع عبر تطبيق  O-Screen

موبايلك - تواصل Ooredoo وعدها لتقديم تجربة رقمية لا مثيل لها لعملائها وضمان استمتاعهم بالإنترنت عبر دعم تطبيق O-Screen‘، ليتصدر مشهد المحتوى الرقمي في السلطنة. وبجهود كل من فريق شركة الاتصالات الرائدة و O-Screen، تقدم المنصة الإعلانية محتوى يتناسب مع اهتمامات مختلف أفراد المجتمع وبعروض حصرية على شاشات هواتفهم، بينما سيحصل عملاء Ooredoo على 1 جيجابايت من البيانات الشهرية مجاناً. وكتطبيق لا مثيل له في السوق، جاء تطبيق O-Screen، لتعزيز تجربة مستخدمي الهواتف الذكية، فضلاً عن تمكين الفنانين والمبدعين العمانيين لإبراز مواهبهم وتقديم محتوى رقمي محلي رائع. 

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام الاتصالات التسويقية والعلامة التجارية في Ooredoo "نهدف إلى تقديم تجربة رقمية مميزة لعملائنا عبر الهواتف الذكية بجانب منحهم العديد من العروض الحصرية والتي تتناسب مع اهتماماتهم واختياراتهم. وقد جاء تطبيق O-Screen ليفتح أفاقاً واسعة أمام مستخدميه لدعم المواهب المحلية، فضلاً عن مكافأتهم في كل مرة يستخدمون فيها هواتفهم الذكية للتصفح والتصوير وغيرها داخل السلطنة أو خارجها. وقد جاءت هذه الخطوة لتحديث وتطوير تجربة استخدام الهواتف الذكية بشكل جديد كلياً".  

ومن جانبه، قال حسام بن علي بن حسن من O-Screen: "تم تصميم تطبيق ’O-Screen‘ ليتيح فرصاً متنوعة أمام العلامات التجارية ومختلف الشركات في السلطنة للاستفادة من منصة إعلانية مُبتكرة ومحلية بشكل كامل لتعزيز تواجدهم في السوق. كما، وسيتيح التطبيق الرائع للمستخدمين الوصول إلى محتوى مميز وفي نفس الوقت يقدم الفرصة لمزودي الخدمات لزيادة عدد عملائهم عبر الهواتف الذكية".  

هذا، وسيحصل عملاء Ooredoo الذين يقومون بتنزيل التطبيق والاشتراك لعرض المحتوى والإعلانات والعروض المحلية والعالمية على بيانات مجانية.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo تزويد عملائها في مختلف أنحاء سلطنة عُمان بسرعات عالية ضمن شبكتها للجيل الخامس 5G لتضمن لهم


مزودي الخدمة

تتعاون Ooredoo عُمان مع شركة إريكسون بهدف تزويد عملاء رائدة قطاع الاتصالات في عُمان بأنظمة إريكسون المتطورة


مزودي الخدمة

أكملت Ooredoo مؤخراً الأسبوع الثاني من قافلتها الخيرية الـ 20 التي تجوب مختلف أنحاء سلطنة عُمان بهدف إيجاد تأثير

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


في إطار سعيها لتطوير سٌبل تعلُم ونقل المعارف والخبرات للطلبة والطالبات، تعاونت Ooredoo مع زد تي إي كوربوريشن، الشركة الرائدة عالمياً في توفير حلول تقنيات المعلومات






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay