x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo تطلق حلاً جديداً لإدارة مراكز الاتصال بهدف مساعدة الشركات على التواصل مع العملاء بشكلٍ أفضل

نشر 2020-10-27 - 12:17 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - مؤكدة حرصها على توفير خدمات اتصالات شاملة ومتكاملة تركز على تلبية مختلف متطلبات الشركات، أطلقت Ooredoo حلاً سحابياً جديداً لإدارة مراكز الاتصال حيث توفره عبر الشركة التابعة لها data2cloud. وتقدم هذه الخدمة قائمة متكاملة من المزايا بما في ذلك، نظام الهاتف، وتوجيه المكالمات الذكي متعددة الوظائف، ونظام الرد الصوتي التفاعلي (IVR)، والفاكس، ومنصة تسجيل الوسائط المتعددة، والرد على البريد الإلكتروني والويب ومواقع التواصل الاجتماعي. وتم تصميم الخدمة لمساعدة الشركات على ضمان إدارة قنوات الاتصال الخاصة بها بكل فعالية وكفاءة وتقديم تجربة خدمة عملاء محسنة بالكامل.

وقال سلطان بن أحمد الوهيبي، الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال التجارية ومبيعات الجملة في Ooredoo: "مع زيادة تركيز الشركات على تجربة عملائها وفي ظل الجائحة الحالية، أصبح من المهم توفير بدائل للتواصل والتفاعل مع العملاء تُغنِيهم عن زيارة الفروع أو الصالات. ومن هنا جاء إطلاقنا لحل مركز الاتصال الذي يعتمد على شبكتنا القوية وخبراتنا الكبيرة لنقدم للشركات صورة متكاملة عن عملائها تضمن بقاءهم في مقدمة الأولويات مهما كانت متطلباتهم. كما أن هذه الخدمة تعد خطوة إضافية نؤكد من خلالها التزامنا بمساعدة عملائنا من الشركات على ’الانطلاق رقمياً‘.

ومن خلال هذه الخدمة المبتكرة لإدارة مراكز الاتصال، توفر Ooredoo حلاً مفتوح وموحد للاتصالات تشمل مزاياه وقت أقصر للدمج وتكاليف أقل والاعتماد على موفر واحد لتلبية كافة متطلبات الاتصالات وغيرها الكثير وكل ذلك على منصة سحابية واحدة تتسم بالمرونة والسهولة. كما تشمل المزايا توفر تطبيق على سطح المكتب وتطبيق مستند إلى الويب وواجهة للعميل، وأخرى للمشرف وتقارير وسجلات فضلاً عن تقارير تفاعلية متكاملة.

هذا، وتلتزم Ooredoo بدعم قطاع الشركات بمختلف أحجامها وممستوياتها، عبر توفير محفظة متكاملة من المنتجات المبتكرة بما في ذلك تطبيق الخدمة الذاتية للعملاء التجاريين. والذي يتيح للعملاء إتمام العديد من المعاملات وسداد الفواتير والكثير من المزايا الأخرى. وعلاوة على ذلك، تقدم Ooredoo حلولاً مميزة على خدمات المكالمات الصوتية والبيانات والإنترنت تشمل تقنيات الهاتف النقال والخط الثابت بما يلبي متطلبات عملائها من الشركات ويساعدهم في نمو وتطور أعمالهم.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت "اتصالات" عن تخصيص مجموعة من العروض لأبطال خط الدفاع الأول في دولة الإمارات تقديراً لتضحياتهم وعرفاناً


مزودي الخدمة

مواصلة جهودها لتمكين المجتمعات في مختلف الأوقات، نظمت Ooredoo مؤخراً لقائها السنوي الأول مع عدد من الجمعيات


مزودي الخدمة

مواصلةً دعم السلطنة في رحلتها نحو تحقيق التحول الرقمي، تم اعتماد data2cloud رسمياً من قِبل وزارة النقل والاتصالات

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


مواصلةً إثراء تجربة عملائها أثناء التزامهم بالبقاء في منازلهم، تقدم Ooredoo اشتراكSTARZPLAY مجاناً لعملاء باقات ’شهري عُماننا‘ وباقة شهري للبيانات 49. فقد أصبح بإمكانهم






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay