x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo تجربة عملاء ’شهري عُماننا‘ الرقمية بمحتوى ترفيهي مميز على شاشات التلفاز عبر اشتراك مجاني فيSTARZPLAY

نشر 2020-11-17 - 01:25 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - مواصلةً إثراء تجربة عملائها أثناء التزامهم بالبقاء في منازلهم، تقدم Ooredoo اشتراكSTARZPLAY مجاناً لعملاء باقات ’شهري عُماننا‘ وباقة شهري للبيانات 49. فقد أصبح بإمكانهم الاستمتاع بمشاهدة تشكيلة متنوعة من أحدث الأفلام والبرامج التلفزيونية التي يتم عرضها في الشرق الأوسط، إلى جانب حصولهم على جميع مزايا باقات ’شهري‘ الرقمية. كما، وتتيح باقات ’عُماننا‘ بدون عقد لمشتركيها بيانات بلا توقف، ودقائق مكالمات بلا توقف داخل السلطنة وخارجها، إلى كل من دول مجلس التعاون الخليجي والهند وباكستان وبنجلاديش. وتتناسب باقات Ooredoo مع الاحتياجات والامكانيات وأنماط الحياة المختلفة، لضمان بقاء الجميع على اتصال دائم.

توفر منصة STARZPLAY الترفية لجميع أفراد العائلة بما في ذلك الأفلام من هوليوود والأفلام العربية والبرامج التلفزيونية والأفلام الوثائقية والترفيه للأطفال والمحتوى الأصلي. كما وتضم الآلاف من العناوين المتميزة  والعروض الأصلية مثل: بغداد الوسطى ، باور ، أوتلاندر وسبارتاكوس ، والعروض الكلاسيكية التي أحبها الكثير مثل Friends و The Big Bang Theory و Office و Greys Anatomy ، بالإضافة إلى أكبر أفلام هوليوود وأحدث المحتوى العربي.

وقال رائد بن محمد داؤود، مدير عام الاتصالات التسويقية والشؤون التجارية في Ooredoo: "نسعى بشكل مستمر إلى إقامة شراكات جديدة من شأنها إثراء باقاتنا الرقمية بمزايا أكثر، إلى جانب ضمان استمتاع عملائنا بالإنترنت. وندرك أن مشاهدة الأفلام والمسلسلات أحد الطرق الترفيهية المفضلة في ظل التزام الجميع بالبقاء في منازلهم، ولهذا قررنا أنه لا يوجد وقت أفضل لتقديم هذه الهدية المجانية من اليوم. وجاءت هذه الخطوة لمكافأة عملائنا على ولائهم، ومساعدتهم لإيجاد وسائل وطرق متنوعة للاستمتاع أثناء تواجدهم في المنزل". 

هذا، وأصبح بإمكان العملاء الاختيار من بين مجموعة واسعة من باقات ’عماننا‘ التي تتراوح قيمتها بين 25 ريال عماني و100 ريال عماني، وتمكنهم من الحصول على 1000 دقيقة مكالمات دولية لكل من دول مجلس التعاون الخليجي والهند وباكستان وبنجلاديش، والاستمتاع بـ 2 تيرابايت من البيانات، بجانب العديد من المزايا الحصرية. وتتميز هذه الباقات المبتكرة بمرونة وسهولة استخدامها، فضلاً عن إمكانية تغييرها وتعديلها وتجديدها بكل أريحية في أي وقت.

وتجدر الإشارة إلى أنه أصبح بإمكان العملاء تفعيل باقات ’شهري عُماننا‘ عبر تطبيقOoredoo ، أو من خلال المتجر الإلكتروني (eShop). وسيتلقون رسالة نصية قصيرة فور التفعيل لإعلامهم بأنهم مؤهلون للحصول على اشتراك مجاني فيSTARZPLAY، وكل ما عليهم فعله هو إرسال رسالة نصية لتفعيل الاشتراك.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت "اتصالات" عن تخصيص مجموعة من العروض لأبطال خط الدفاع الأول في دولة الإمارات تقديراً لتضحياتهم وعرفاناً


مزودي الخدمة

مواصلة جهودها لتمكين المجتمعات في مختلف الأوقات، نظمت Ooredoo مؤخراً لقائها السنوي الأول مع عدد من الجمعيات


مزودي الخدمة

مواصلةً دعم السلطنة في رحلتها نحو تحقيق التحول الرقمي، تم اعتماد data2cloud رسمياً من قِبل وزارة النقل والاتصالات

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


ضمن احتفالاتها بالعيد الوطني الخمسين المجيد، أعلنت Ooredoo عن مكافأة عملائها بـ 50 جيجابايت من بيانات التواصل الإجتماعي مجاناً. فخلال يومي 18 و 19 نوفمبر الجاري، يمكن






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay