اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo و data2cloud تتيحان إجراء اجتماعات الفيديو المستندة إلى الخدمات السحابية في أي مكان في السلطنة

نشر 2020-12-02 - 12:19 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • Ooredoo و data2cloud تتيحان إجراء اجتماعات الفيديو المستندة إلى الخدمات السحابية في أي مكان في السلطنة

موبايلك - مواصلةً ضمان استمتاع عملائها بأحدث وسائل التواصل والتقنيات الرقمية، تقدم Ooredoo ’بريدج‘، خدمة اجتماعات الفيديو المستندة إلى الحوسبة السحابية. وبدعم من شركة data2cloud التابعة لها، يتم استضافة الخدمة بكل أمان محلياً، فضلاً عن اعتمادها من قبل الجهات الرسمية لتقدم أحدث التقنيات مع مجموعة من المزايا الرائعة للمؤسسات بمختلف أحجامها وبقيمة تنافسية للغاية. وقد جاءت هذه الخطوة ضمن جهود شركة الاتصالات الرائدة لمساعدة المؤسسات على مواكبة أساليب العمل الجديدة وضمان استمرارية أعمالهم، فضلاً عن ترسيخ مكانتها كرائدة تجربة البيانات في السلطنة. 

وقال سلطان بن أحمد الوهيبي، الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال التجارية ومبيعات الجملة في Ooredoo: "جاءت خدمة ’بريدج‘ لتكون أحدث إضافة إلى محفظة أعمالنا المتنامية للمؤسسات، حيث نسعى من خلالها إلى تسهيل تواصل الموظفين مع بعضهم البعض وبلمسة على الشاشة. ومن خلال استضافتها محليًا، نيتح الفرصة أمام عملائنا للاستمتاع بمنصة سهلة الاستخدام وسريعة دون انقطاع، بجانب الاستمتاع بأعلى مستويات الآمان التي تتماشى مع كافة الإجراءات الرسمية. ونهدف من خلال هذه الخدمة إلى مساعدة المؤسسات لمواكبة أساليب العمل الجديدة، وإتاحة الفرصة أمامها لاستخدام منصات العمل الرقمية بكل سلاسة". 

هذا، وتتيح خدمة ’بريدج‘ للعملاء التجاريين إتمام أعمالهم والتواصل مع بعضهم البعض بكل كفاءة واتخاذ القرارات في الوقت الفعلي باستخدام التقنيات العصرية. وتتميز الخدمة الجديدة بسلاسة العمل مع مختلف الأجهزة، إذ تندمج مع خطوط هاتف بروتوكول SIP أو شبكة الهاتف العامة  PSTN، أو إنشاء قاعات اجتماعات افتراضية، لتتيح للمؤسسات جمع موظفيها في منصة واحدة وبلمسة على الشاشة أينما كانوا. وتتناسب باقات الخدمة مع احتياجات الشركات بمختلف أحجامها، فهي متاحة لعدد لا يقل عن خمسة مستخدمين، وتسمح لهم بالانضمام إلى الاجتماعات من هواتفهم النقالة أو الأجهزة اللوحية أو أجهزة الكمبيوتر.

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

في إطار التزامها بتطبيق أفضل ممارسات الأمن الإلكتروني على شبكتها والبيئة الرقمية للشركات الأخرى في ظل


مزودي الخدمة

كجزء أساسي من استراتيجيتها، تواصل Ooredoo جهودها التي تهدف إلى خدمة عملائها والمجتمع بشكل أفضل، حيث تواصل إقامة


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo تزويد عملائها في مختلف أنحاء سلطنة عُمان بسرعات عالية ضمن شبكتها للجيل الخامس 5G لتضمن لهم

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


تتعاون Ooredoo عُمان مع شركة إريكسون بهدف تزويد عملاء رائدة قطاع الاتصالات في عُمان بأنظمة إريكسون المتطورة للشحن والوساطة مما يتيح لهم الاستمتاع بتجربة عملاء رقمية






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay