x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo و data2cloud تتيحان إجراء اجتماعات الفيديو المستندة إلى الخدمات السحابية في أي مكان في السلطنة

نشر 2020-12-28 - 12:01 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - مواصلةً ضمان استمتاع عملائها بأحدث وسائل التواصل والتقنيات الرقمية، تقدم Ooredoo ’بريدج‘، خدمة اجتماعات الفيديو المستندة إلى الخدمات السحابية. وبدعم من data2cloud، يتم استضافة الخدمة بكل أمان محلياً، حيث تم اعتمادها من قبل الجهات الرسمية لتقدم أحدث التقنيات ومجموعة من المزايا الرائعة للشركات بمختلف أحجامها بقيمة تنافسية للغاية. وقد جاءت هذه الخطوة ضمن جهود شركة الاتصالات الرائدة لمساعدة الشركات على مواكبة أساليب العمل الجديدة وضمان استمرارية أعمالهم، فضلاً عن ترسيخ مكانتها كقادة لتجربة البيانات في السلطنة. 

وقال سلطان بن أحمد الوهيبي، الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال التجارية ومبيعات الجملة في Ooredoo: "جاءت خدمة ’بريدج‘ لتكون أحدث إضافة إلى محفظة أعمالنا المتنامية للشركات، حيث نسعى من خلالها إلى تسهيل تواصل الموظفين مع بعضهم البعض بلمسة على الشاشة. ومن خلال استضافتها محليًا، نيتح الفرصة أمام عملائنا للاستمتاع بمنصة سهلة الاستخدام وسريعة دون انقطاع، بجانب الاستمتاع بأعلى مستويات الآمان وتخضع لكافة الإجراءات الرسمية. ونهدف من خلال هذه الخدمة الجديدة إلى مساعدة الشركات لمواكبة أساليب العمل الجديدة، وإتاحة الفرصة أمامها لاستخدام منصات العمل الرقمية بكل سلاسة". 

هذا، وتتيح خدمة ’بريدج‘ للعملاء التجاريين إتمام أعمالهم والتواصل مع بعضهم البعض بكل كفاءة واتخاذ القرارات في الوقت الفعلي باستخدام التقنيات العصرية. وتتميز الخدمة الجديدة بسلاسة العمل مع مختلف الأجهزة، إذ تندمج مع خطوط هاتف بروتوكول SIP أو شبكة الهاتف العامة  PSTN، أو إنشاء قاعات اجتماعات افتراضية، لتتيح للشركات جمع موظفيها في منصة واحدة وبلمسة على الشاشة أينما كانوا. وتتناسب باقات الخدمة مع احتياجات الشركات بمختلف أحجامها، وهي متاحة لعدد لا يقل عن خمسة مستخدمين، وتسمح لهم بالانضمام إلى الاجتماعات من هواتفهم النقالة أو أجهزتهم اللوحية أو أجهزة الحاسب الآلي.

 



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت Ooredoo عن تعيين صالح بن سالم المنحي مديراً عاما لقسم العمليات والصيانة. ويحمل المنحي شهادة البكالوريوس في


مزودي الخدمة

مواصلةً إثراء حياة عملائها الرقمية، أعلنت Ooredoo عن تقديم باقتها الأسبوعية الجديدة كلياً بقيمة 3 ريال عماني


مزودي الخدمة

مواصلةً إثراء حياة الأفراد في المجتمع العماني، تعاونت Ooredoo مؤخراً مع وزارة التنمية الاجتماعية لإنشاء غرف

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


مواصلة جهودها لتسهيل حياة عملائها الرقمية، قامت Ooredoo بتحديث تطبيقها الرقمي لتتيح الفرصة أمامهم شراء باقاتهم وإضافاتهم المُفضلة بكل سهولة باستخدام بطاقات الخصم






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay