x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo تواصل دعم مراكز الوفاء الإجتماعي بالسلطنة عبر إنشاء غرف للمهارات الحسية

نشر 2021-01-05 - 01:09 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - مواصلةً إثراء حياة الأفراد في المجتمع العماني، تعاونت Ooredoo مؤخراً مع وزارة التنمية الاجتماعية لإنشاء غرف للمهارات الحسية بمراكز الوفاء الإجتماعي في كل من نزوى وإبراء والخابورة والعامرات، حيث تم توفير أحدث الأجهزة لمساعدة الأطفال لتحقيق النمو الادراكي والمعرفي. وجاءت هذه الخطوة انطلاقاً من مبادئ المسؤولية الاجتماعية لـ Ooredoo، وفي إطار الإتفاقية التي وقعتها مع وزارة التنمية الاجتماعية بدعم عدد من غرف المهارات الحسية في مراكز الوفاء الاجتماعي وجمعية رعاية الأطفال المعوقين والتي وصلت حتى الآن إلى 7 غرف موزعة في مختلف أرجاء السلطنة. 

وقال رائد بن محمد داؤود، مدير عام الاتصالات التسويقية والشؤون التجارية في Ooredoo: "منذ انطلاق برامج ’Ooredoo الخير‘ والتي أصبحت اليوم تضم عدد متزايد من المبادارات، سعينا جاهدين من أجل إيجاد أثر إيجابي طويل الأمد يعود بالنفع على الأفراد أولاً وعلى السلطنة بشكل عام. كما سنواصل إلتزامنا بالاستثمار في إثراء حياة الأفراد بالتعاون مع شركائنا من القطاع الحكومي والخاص بما في ذلك وزارة التنمية الاجتماعية ومراكز الوفاء لتأهيل الأطفال المعاقين لمنحهم حياة أفضل ولنعزز النمو المجتمعي في السلطنة".

وضمن مبادرات ’قافلة Ooredoo الخير 15‘، تم تدشين مركز الوفاء لتأهيل الأطفال المعاقين بالعامرات حيث قام متطوعو Ooredoo بتدشين غرفة لأعمال النجارة، ومختبر للحاسب الآلي، وغرفة للمهارات الحسية، فضلاً عن افتتاح ثلاث غرف للمهارات الحسية من مراكز الوفاء الاجتماعي في كل من الخابورة ونزوى وإبراء. جديرٌ بالذكر أنه تم تكريم شركة الاتصالات الرائدة مؤخراً من قِبل وزارة التنمية الاجتماعية تقديرًا لدورها البارز في دعم الأشخاص ذوي الإعاقة‬. وقد جاء ذلك خلال الاحتفال الذي نظمته مؤخرًا وزارة التنمية الاجتماعية بمناسبة اليوم الدولي للأشخاص ذوي الإعاقة تحت رعاية معالي الدكتور محاد بن سعيد باعوين، وزير العمل، وبحضور عدد من أصحاب المعالي والسعادة وعدد من المدعويين. 

وستواصل Ooredoo جهودها بالتعاون مع مختلف المؤسسات لتوصيل رسالتها والتي تتمحور حول ’الاهتمام‘ وترجمتها إلى حقيقة. ومن خلال برنامجها ’Ooredoo الخير‘، ستواصل الشركة زياراتها لمختلف المؤسسات الخيرية وتمكين النساء العمانيات من بدء أعمالهن التجارية الخاصة وتوفير المواد التعليمية الأساسية لرعاية صناع المستقبل، بالإضافة إلى توفير الدعم للمجتمعات في مختلف المجالات. 



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

مواصلةً ضمان استمتاع المزيد من الأفراد من مختلف أرجاء السلطنة بشبكتها السريعة والموثوقة بكل أريحية من


مزودي الخدمة

مواصلة ريادة التجربة الرقمية في السلطنة، قامت Ooredoo بتحديث تطبيقها الرقمي لتتيح الفرصة أمام عملائها لإعادة


مزودي الخدمة

مواصلةً إثراء تجربة عملائها الرقمية لضمان بقائهم على اتصال دائم، تتيح Ooredoo الفرصة أمام عملاء خدمة شبابية

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


أعلنت Ooredoo عن تعيين صالح بن سالم المنحي مديراً عاما لقسم العمليات والصيانة. ويحمل المنحي شهادة البكالوريوس في هندسة الكمبيوتر من جامعة السلطان قابوس، ويمتلك خبرات






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay