اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تتيح لعملائها الاستمتاع بـ 4 جيجابايات من البيانات أسبوعياً بقيمة 3 ريال عُماني فقط

نشر 2021-01-10 - 01:18 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • Ooredoo تتيح لعملائها الاستمتاع بـ 4 جيجابايات من البيانات أسبوعياً بقيمة 3 ريال عُماني فقط

موبايلك - مواصلةً إثراء حياة عملائها الرقمية، أعلنت Ooredoo عن تقديم باقتها الأسبوعية الجديدة كلياً بقيمة 3 ريال عماني فقط. وتتوفر هذه الباقة كإضافة لعملاء ’مسبق‘ حتى تاريخ 24 مارس 2021. كل ما عليهم فعله هو تنزيل تطبيق الشركة الرقمي واختيار الباقة من الإضافات والاستمتاع بـ 4 جيجابايت من البيانات لمدة 7 أيام. ومن خلال الاستفادة من شبكة Ooredoo السريعة والموثوقة، أصبح بإمكانهم التصفح والدردشة ومشاركة الصور والبقاء على اتصال على مدار الساعة. 

وقال رائد بن محمد بن داؤود، مدير عام الاتصالات التسويقية والعلامة التجارية في Ooredoo: "نواصل رفد عملائنا بمجموعة من الباقات المتنوعة لتتناسب مع احتياجاتهم ومتطلباتهم المختلفة، فضلاً عن مكافآتهم بالعديد من المزايا الرائعة. ومن خلال أحدث باقاتنا الأسبوعية الجديدة للبيانات بقيمة 3 ريال عماني أسبوعياً، سنضمن لعملائنا البقاء على اتصال لأطول فترة ممكنة وبقيمة تنافسية للغاية. وجاءت هذه الخطوة ضمن التزامنا الدائم لإثراء عملائنا بتشكيلة واسعة من الباقات والعروض لتتلائم مع امكانياتهم المتنوعة وضمان استمتاعهم بالإنترنت".  

هذا، وتقدم Ooredoo باقات شهرية وأسبوعية متنوعة تشمل دقائق مكالمات محلية، وبيانات متنوعة تتناسب مع احتياجات العملاء الرقمية المختلفة. وللاشتراك في باقة ’3 ريال عُماني‘ المُبتكرة، يمكن تحميل تطبيق الشركة الرقمي الحائز على العديد من الجوائز، أو طلب الرقم  *555*28# للغة الإنجليزية أو الرقم  *555*18# للغة العربية.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

مواصلة مكافأة عملائها الأوفياء وتزويدهم بأفضل المزايا على الإطلاق، أعلنت Ooredoo مؤخراً عن فوز 6 من أعضاء برنامج


مزودي الخدمة

مواصلة إهتمامها بدعم مختلف المبادرات التي تعني بصحة وسلامة المجتمع ضمت Ooredoo جهودها مع وزارة الصحة، ممثلةً في


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo جهودها لدعم المجتمع في مختلف المجالات عبر إقامة العديد من المبادرات التي تهدف إلى إيجاد فارق

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


كعادتها، تواصل Ooredoo ضمان بقاء عملائها على اتصال دائم في مختلف الأوقات من خلال باقات شبابية المميزة. فقد أصبح بإمكان العملاء الاستمتاع بباقات متنوعة تضم دقائق






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay