x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo تتيح لعملائها الاستمتاع ببيانات مجانية عند إعادة شحن الرصيد

نشر 2021-01-17 - 03:24 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - مواصلةً إثراء تجربة عملائها الرقمية لضمان بقائهم على اتصال دائم، تتيح Ooredoo الفرصة أمام عملاء خدمة شبابية للاستمتاع ببيانات تصل إلى 4 جيجابايت عبر باقاتها المتنوعة لإعادة شحن الرصيد حتى تاريخ 26 مارس 2021. حيث يمكنهم الحصول على 5 جيجابايت من البيانات مقابل 5 ريال عماني فقط أو 16 جيجابايت مقابل 10 ريال عماني، صالحة لمدة شهر كامل. وجاءت هذه الخطوة لتكون أحدث إضافة إلى سلسلة من العروض والمزايا التي تقدمها باقات Ooredoo الشهيرة، والتي وتمزج بين المرونة والسهولة والقيمة التنافسية لتتناسب مع احتياجات العملاء المختلفة. 

وقال رائد بن محمد بن داؤود، مدير عام الاتصالات التسويقية والعلامة التجارية في Ooredoo: "إن هدفنا الأساسي في Ooredoo هو ضمان استمتاع عملائنا بالإنترنت، فضلاً عن مكافآتهم بالعديد من المزايا الرائعة. ومن خلال باقاتنا الرقمية لإعادة شحن الرصيد والتي تتميز بسهولة استخدامها فإننا نسعى لإتاحة الفرصة أمامهم للاستمتاع ببيانات إضافية للتصفح والدردشة والبقاء على اتصال لأطول فترة ممكنة عبر مختلف وسائل التواصل الإجتماعي ". 

جديرٌ بالذكر أن شركة الاتصالات الرائدة تواصل تقديم تجربة رقمية مميزة عبر باقات شبابية المُبتكرة، بجانب دقائق مكالمات محلية وبيانات متنوعة وإضافات تتناسب مع احتياجات العملاء المتجددة. وللاشتراك في العرض الحصري، يمكن تحميل تطبيق الشركة الرقمي الحائز على العديد من الجوائز، أو طلب الرقم *115*3* رقم إعادة الشحن الرصيد في البطاقة#. 



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تأكيداً لمكانتها كواحدة من أفضل بيئات العمل، فازت Ooredoo مؤخراً بجائزة ’أفضل تجربة موظف في عُمان‘ ضمن جوائز


مزودي الخدمة

مواصلةً تحديث خدماتها ومنتجاتها باستمار لتتناسب مع احتياجات العملاء المختلفة، تقدم Ooredoo باقة ’شهري بلا توقف


مزودي الخدمة

مواصلة إيجاد طرق جديدة ومُبتكرة لتعزيز تجربة عملائها الرقمية، قامت Ooredoo بتحديث تطبيقها لتتيح الفرصة أمام

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


تستهل Ooredoo عامها الجديد بفوزها بلقب ’أفضل شركة اتصالات رائدة في عُمان‘ ضمن حفل توزيع جوائز ’التميز المؤسسي‘ لعام 2021. وقد حظي الإنجاز بترحيب خاص بعد عام حافل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay