x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

تطبيق Ooredooالرقمي يواصل رفد مستخدميه بمزايا مُبتكرة لإعادة شحن الرصيد وغيرها الكثير

نشر 2021-01-18 - 02:44 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - مواصلة ريادة التجربة الرقمية في السلطنة، قامت Ooredoo بتحديث تطبيقها الرقمي لتتيح الفرصة أمام عملائها لإعادة شحن الرصيد بكل سهولة. حيث أصبح بإمكانهم حفظ معلومات بطاقاتهم البنكية وإتمام عمليات الدفع الخاصة أينما كانوا وفي أي وقت شاؤوا، إلى جانب الاستمتاع بعدد من المزايا المُبتكرة على التطبيق الرقمي الحائز على العديد من الجوائز. وحتى تاريخ 28 مارس 2021، أصبح بإمكان عملاء مسبق الحصول على 4 جيجابايت من البيانات مجاناً لاستخدامها على وسائل التواصل الاجتماعي عند إعادة شحن الرصيد بقيمة 5 و 10 ريال عماني. 

هذا، وتواصل شركة الاتصالات الرائدة تحديث تطبيقها الرقمي بتشكيلة من المزايا العصرية والمجانية لإثراء حياة عملائها الرقمية. حيث أصبح بإمكانهم دفع الفواتير وطلب رمز PUK وتحويل الرصيد وتخصيص الباقات وإعادة شحن الرصيد وطلب شريحة تعريف شخصية (SIM) جديدة واستلامها من المنزل. ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب بل ويمكنهم أيضاً نقل بياناتهم، وإجراء التحويلات المالية داخل وخارج السلطنة، فضلاً عن تحديث معلومات الهوية الشخصية، والاطلاع على سجل الاستخدام وإدارة حساب برنامج نجوم بكل سهولة، بجانب رفع الشكاوي وتتبعها والتحقق من سلامة الجهاز. ويأتي ذلك ضمن سعي Ooredoo إلى إثراء عملائها بتجربة رقمية شاملة لا مثيل لها في مختلف الأوقات.

جديرٌ بالذكر أنه يمكن للعملاء الآن تسجيل الدخول في تطبيق Ooredoo الرقمي أو تنزيله من متجري التطبيقات Apple أو Google Play، والبدء في الاستمتاع بعالم من الترفيه والمزايا المبتكرة.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تأكيداً لمكانتها كواحدة من أفضل بيئات العمل، فازت Ooredoo مؤخراً بجائزة ’أفضل تجربة موظف في عُمان‘ ضمن جوائز


مزودي الخدمة

مواصلةً تحديث خدماتها ومنتجاتها باستمار لتتناسب مع احتياجات العملاء المختلفة، تقدم Ooredoo باقة ’شهري بلا توقف


مزودي الخدمة

مواصلة إيجاد طرق جديدة ومُبتكرة لتعزيز تجربة عملائها الرقمية، قامت Ooredoo بتحديث تطبيقها لتتيح الفرصة أمام

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


تستهل Ooredoo عامها الجديد بفوزها بلقب ’أفضل شركة اتصالات رائدة في عُمان‘ ضمن حفل توزيع جوائز ’التميز المؤسسي‘ لعام 2021. وقد حظي الإنجاز بترحيب خاص بعد عام حافل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay