x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

دو تتيح لطلبة المدارس في دولة الإمارات متابعة "جلسات الطلبة" ضمن مهرجان طيران الإمارات للآداب 2021

نشر 2021-02-21 - 02:56 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن إتاحتها المجال أمام طلبة المدارس في دولة الإمارات لمتابعة فعاليات "جلسات الطلبة" ضمن مهرجان طيران الإمارات للآداب 2021 افتراضياً عبر الإنترنت. وتدعم دو نسخة هذا العام من الحدث كراعٍ وشريك لخدمات الاتصال للعام الثاني على التوالي. وتجمع نسخة هذا العام من المهرجان مجموعة من الأدباء والمفكرين والكتاب من جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة إضافة إلى نخبة من أشهر الكتاب على مستوى العالم من أمثال أمين معلوف وأليف شافاك وملالا. وتم مسبقاً بث جلسات مختارة في عطلة نهاية أسبوع مهرجان طيران الإمارات للآداب في فندق إنتركونتيننتال فيستفال سيتي. وبالإضافة إلى رعايتها للحدث، توفر دو الدعم الشبكي والبنية التحتية الرقمية المطلوبة لبث الجلسات الأدبية والثقافية خلال الحدث. 

وتماشياً مع توجيهات وإرشادات الجهات المختصة في دولة الإمارات العربية المتحدة وحرصاً من إدارة المهرجان على صحة وسلامة الجمهور، فقد تم تشجيع الطلبة وأعضاء الهيئات التدريسية على حضور فعاليات وجلسات المهرجان بشكل افتراضي من منازلهم ومدارسهم على امتداد الدولة، حيث توفر دو الدعم التقني المطلوب لضمان قدرة الطلبة على متابعة فعاليات المهرجان بشكل سلس. وسيتمكن عشاق الأدب من الاستماع والتفاعل مع المؤلفين الأكثر شهرة على مستوى العالم ضمن جلسات افتراضية حصرية يتم تنظيمها لمنح  الشباب من جميع الأعمار فرصة الاستفادة من أشهر الأدباء والمفكرين. وستكون الجلسات متاحة عبر الإنترنت حتى 25 فبراير ويمكن مشاهدتها خلال هذه الفترة من أي مكان وفي أي وقت.

ووفقاً لشركة دو، تشهد سمعة ومكانة مهرجان طيران الإمارات للآداب تطوراً بوتيرة متسارعة عاماً بعد آخر، حتى أصبح اليوم حدثاً بارزاً محلياً وإقليمياً وعالمياً من خلال إثرائه المشهد الأدبي في دولة الإمارات ومساهمته في نشر قيم الصداقة والتسامح والتكاتف التي تتميز بها الدولة. وتكتسب مثل هذه الفعاليات أهميتها في كونها تعزز روح التلاحم والتكاتف بين سكان دولة الإمارات العربية المتحدة في مواجهة التحديات التي يشهدها عالمنا، وتدفعنا للمضي قدماً في نشر رسائل الأمل والسعادة والإلهام للجميع. وتفخر دو بمشاركتها في نجاح هذا المهرجان الأدبي من خلال تقديم الدعم والرعاية لفعاليات جلسات الطلبة، حيث يسهم هذا الحدث في التأثير إيجاباً في مجتمعنا المحلي فضلاً عن ترسيخ مكانة الدولة وسمعتها كمركز عالمي للآداب والفنون وملتقى للحضارات والثقافات والشعوب بما ينسجم مع أهداف الأجندة الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقالت أحلام بلوكي، مديرة مهرجان طيران الإمارات للآداب: "إن عملية التخطيط لتنظيم مهرجان في ظل تحديات كالتي يشهدها العالم اليوم ليس بالأمر السهل، لكننا نعلم أن جمهورنا بحاجة إلينا الآن أكثر من أي وقت مضى. إنهم بحاجة إلى روح التواصل والتقارب التي يمكن للأدب أن يوفرها. ويُعد وجود أصدقاء وشركاء مثل دو عاملاً محورياً إذ يساعدوننا في تنفيذ مهمتنا وإثراء المشهد الأدبي لمجتمعنا بأكمله".

يُقام مهرجان طيران الإمارات للآداب تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، ويُعد من أهم الفعاليات والمهرجانات الأدبية في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال استقطابه سنوياً عشرات الآلاف المشاركين والزوار من جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة وخارجها وتقديمه برنامجاً غنياً ومتنوعاً من الجلسات والأنشطة وورش العمل الأدبية والثقافية وغير ذلك الكثير.



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة "دو" اليوم عن رفع نسبة تملك مواطني دولة الإمارات والمؤسسات والهيئات


مزودي الخدمة

أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) عن توقيعها اتفاقية تعاون مع دو، التابعة لشركة


مزودي الخدمة

أعلنت «دو» التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن أسماء أول الفائزين في #تحدي_أجمل_شتاء_في_العالم

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت "دو" التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع الإدارة العامة للدفاع المدني في دبي، تستهدف العمل على تعزيز الجهود






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay