x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

دو تنجح في تسخير تقنيتي إنترنت الأشياء والجيل الخامس لدعم فعاليات كأس رئيس الدولة للدراجات 2021

نشر 2021-04-12 - 02:14 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - اختتمت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، بنجاح،  مشاركتها المتميزة في كأس صاحب السمو رئيس الدولة للدراجات 2021 الذي أُقيم في مضمار القدرة للدراجات بدبي، حيث شاركت دو بصفة الراعي الذهبي من خلال تقديم الدعم التقني لفعاليات البطولة. وتمكنت دو عبر هذه المشاركة من تسليط الضوء على الدور المحوري الذي تلعبه تقنيات وحلول الاتصال المتطورة في ضمان نجاح المسابقات الرياضية وغيرها من الفعاليات المجتمعية، حيث سخرت الشركة، بالتعاون مع شركة هواوي، قدرات تقنية إنترنت الأشياء وشبكة الجيل الخامس لتقديم الدعم للمشاركين وتوفير تجارب مشاهدة وعرض فريدة من نوعها للجماهير الحاضرة وكذلك المتابعين من المنزل.

وقال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة: "نواصل في دو التركيز على تسريع ودفع عجلة التحول الرقمي والتكنولوجي في دولة الإمارات باعتباره أحد الأهداف الاستراتيجية التي نسعى لتحقيقها، معتمدين في ذلك على مواردنا وخبراتنا الواسعة ومحفظتنا المتكاملة من حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. وفي ظل الأهمية المتزايدة التي تكتسبها تقنية الجيل الخامس وغيرها من التقنيات الناشئة لما لها من فوائد واضحة عبر مختلف المجالات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية، فقد عملنا من خلال شراكتنا المتميزة مع اتحاد الإمارات للدراجات على تسخير إمكانات تقنيتي إنترنت الأشياء والجيل الخامس لإضفاء معنى جديد لهذه البطولة الاستثنائية بالتعاون مع شركائنا، واضعين نصب أعيينا تمهيد الطريق لعصر جديد من التميز في مجال تنظيم الفعاليات الرياضية، ونتطلع إلى مواصلة لعب دور مهم في هذا القطاع الحيوي خلال السنوات القادمة".

ومن خلال توظيف تقنيات إنترنت الأشياء وشبكتها المتقدمة من الجيل الخامس، قدمت دو مجموعة من العروض الاستثنائية لبطولة كأس رئيس الدولة للدراجات. كان أولها عرض متميز بتقنية الواضع الافتراضي 360 درجة أتاح للمتابعين من المنزل فرصة الاستمتاع بتجربة مشاهدة غامرة لفعاليات السباق، أو مشاهدة الحدث مباشرة إما من خلال عرض بتقنية التصوير 360 درجة للمناظر الطبيعية أو عبر قنوات التواصل الاجتماعي بما في ذلك فيسبوك ويوتيوب. كما كانت أجهزة الواقع الافتراضي متاحة أيضاً لعدد من الشخصيات الحاضرة في الحدث، والذين تمكنوا من متابعة الحدث بجودة عالية دون الحاجة لتغيير أو نقل أماكن تواجدهم في الحدث. أما العرض الثاني فكان آلة البيع الآلي ذاتية القيادة التي جالت بين الحضور، مما سمح لأعضاء الفرق المشاركة والجمهور بالحصول على مكملات غذائية مجانية باسخدام رمز خاص للاستجابة السريعة.

تعمل تقنية الجيل الخامس على الارتقاء بجودة التجارب والفعاليات الرياضية بشكل لم يسبق له مثيل، مما يوفر تجارب مشاهدة غامرة للمشاهدين في المنزل كما لو أنهم في قلب الحدث. وبفضل قدرات الاتصال الفائقة وزمن الوصول المنخفض والسعة الأكبر، يمكن لأجهزة إنترنت الأشياء الاتصال ومشاركة البيانات بشكل أسرع من أي وقت مضى بدعم من شبكات الجيل الخامس، مما يوفر الكفاءة والموثوقية خلال كل مرحلة من مراحل انتقال البيانات. وانطلاقاً من دورها كشركة وطنية رائدة في مجال خدمات الاتصال، تحرص دو على المساهمة بشكل منتظم في تقديم الدعم للفعاليات والأحداث المجتمعية والثقافية والرياضية في دولة الإمارات، وتشكل الشراكة الأخيرة مع اتحاد الإمارات للدراجات التزام دو المستمر بتحقيق الأهداف المحددة على صعيد المسؤولية الاجتماعية ودعم المبادرات الهادفة بما يتماشى مع الأجندة الوطنية للدولة.



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن إطلاق مركزها الجديد للدفاع والأمن الإلكتروني


مزودي الخدمة

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن نجاحها في توفير أول خط مؤجر للاتصال من الجيل الخامس


مزودي الخدمة

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن حملة مجتمعية جديدة تهدف من خلالها إلى تجسيد قيم

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


استضافت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، جلسة حوارية ملهمة مع مجموعة من خبراء قطاع تكنولوجيا المعلومات، وذلك على هامش فعاليات قمة IDC لقادة تقنية






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay