اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تنشر قيم ’الخير‘ في أرجاء السلطنة خلال شهر رمضان المبارك

نشر 2021-05-23 - 01:35 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • Ooredoo تنشر قيم ’الخير‘ في أرجاء السلطنة خلال شهر رمضان المبارك

موبايلك - ضمن جهودها المتواصلة لدعم المجتمع المحلي، أقامت Ooredoo قائمة من الأنشطة خلال شهر رمضان المبارك تضمنت مبادرات متعددة لتعزيز قيم الخير والتآخي خلال الشهر الفضيل. وتحت مظلة برنامجها للمسؤولية الاجتماعية ’Ooredoo الخير‘ وبالتعاون مع الجمعيات الخيرية المحلية وأفراد المجتمع، نجحت الشركة في نشر البهجة في أرجاء السلطنة من خلال مشاريعها التي ركزت في المقام الأول على التنمية الاجتماعية والتعليم والتمكين.

وقد استمرت فعاليات مبادرة ’لنسعدهم‘ التي أطلقتها Ooredoo عام 2012 ضمن مشاريع برنامج نقطة إنطلاقة بهدف تحسين حياة الأسر ذوي الدخل المحدود، حيث قام موظفو الشركة بتوزيع صناديق المؤن الغذائية على أكثر من 74 أسرة في مناطق مختلفة بالسلطنة. كما تعاونت Ooredoo مع الجمعيات الخيرية لعقد سلسلة من المحاضرات التوعوية، وحصص لتحفيظ القرآن الكريم، ومسابقات ثقافية للجمعية العُمانية لذوي الإعاقة السمعية، إضافة إلى حلقات عبر الإنترنت لتعليم الموظفين لغة الإشارة.

ولم تقتصر جهود Ooredoo المجتمعية خلال الشهر الفضيل على هذه المبادرات فحسب بل تضمنت أيضاً تشجيع متابعيها على صفحات التواصل الاجتماعي للمشاركة في نشر الخير والبهجة من خلال التبرع بمبالغ نقدية لعدد من الجمعيات الخيرية لمساعدتهم في إنجاز مختلف المشاريع المجتمعية. كما أتاحت الشركة الفرصة للجميع للتبرع ودعم قائمة من الأنشطة الخيرية من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة إلى أحد الأرقام المجانية المخصصة للتبرعات.

وخلال النصف الثاني من شهر رمضان المبارك، نظمت الشركة النسخة الافتراضية الأولى من حاضنات المرأة وتضمنت لقاء تعريفي افتراضي لبرنامج حاضنات Ooredoo الخير الذي يُعد الأول من نوعه في السلطنة والذي أطلقته الشركة في العام 2015 ضمن استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية، عبر تقديم مبادرات ورش متنوعة لنساء جمعيات المرأة العمانية لتعزيز مهاراتهن وتمكينهن على الصعيدين الشخصي والمهني. كما ورحبت Ooredoo بثلاث حاضنات جديدة انضممن إلى كوكبة الحاضنات الاخرى ومنها: جمعية المرأة العمانية بولاية الكامل والوافي وعبري والخابورة.. وفي نفس الجلسة، عقدت الشركة حلقة عمل توعوية لشركائها في خدمة التبرعات من الجمعيات الخيرية حول مواقع التواصل الاجتماعي ركزت على عدة مواضيع مثل التسويق الإلكتروني، وقوة وسائل الإعلام الإلكترونية، وخلق المحتوى، وعناصر استراتيجية التسويق.

وبهدف تعزيز نمو وتطور أعمال الشركات العُمانية الناشئة، تعاونت Ooredoo مع فريق أيديل لتنظيم مسابقة ’أسعدهم‘ والتي تمثلت في مجموعة من الألعاب الرمضانية على صفحات الشركة في مواقع التواصل الاجتماعي يحصل فيها الفائزين على مجموعة ألعاب خاصة تم تصميمها بواسطة الشركات المحلية. ولرسم البسمة على وجوه الجميع خلال خير الشهور، تعاونت Ooredoo مع جمعية الرحمة للأمومة والطفولة لتوزيع هدايا القرنقشوه للأيتام مع الحرص على اتباع الاجراءات الوقائية.

وفي ختام شهر الخير والعطاء، واستناداً إلى قيمها التي تركز على ’الاهتمام‘، تعاونت Ooredoo مع الجمعية العُمانية لمرض السكري بهدف تنظيم فعالية لزيادة الوعي الصحي للموظفين وتشجيعهم على ممارسة رياضة المشي يومياً وتحسين عاداتهم وأنماط حياتهم.

جديرٌ بالذكر أن جميع الفعاليات والأنشطة التي نظمتها الشركة خلال الشهر الفضيل جاءت تحت مظلة برنامجها للمسؤولية الاجتماعية ’Ooredoo الخير‘ الذي يتضمن مبادرات متنوعة على مدار العام تهدف جميعها إلى تشجيع وإلهام أفراد المجتمع على إيجاد تغيير إيجابي ومستدام. وكونها جزءاً لا يتجزأ من النسيج المجتمعي بالسلطنة، تلتزم Ooredoo بدعم نمو وتطور أبناء السلطنة والمساهمة في تعزيز النمو الاجتماعي والاقتصادي المستدام في البلاد.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

مواصلةً إثراء تجربة عملائها الرقمية، قامت Ooredoo بتدشين باقات الإنترنت المضافة بعد تحديثها. وأصبح الآن بإمكان


مزودي الخدمة

عشاق الألعاب على موعد مع أوقات مليئة بالمتعة والتحدي خلال أيام نهاية الأسبوع مع بطولة Ooredoo للألعاب


مزودي الخدمة

مواصلةً وضع المجتمع في مقدمة أولوياتها، حصدت Ooredoo مؤخراً لقب ’شركة الاتصالات الأكثر مسؤولية اجتماعيًا –

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


مواصلةً ترسيخ مكانتها كرائدة توفير حلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، نجحت Ooredoo للعام الثالث على التوالي في الحصول على شهادة اعتماد الأيزو 9001:2015 بعد






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay