اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


منصة stc للاستدامة تفوز بجائزة التميز في "منتدى القمة العالمية لمجتمع المعلومات 2021"

نشر 2021-05-24 - 12:25 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


  • منصة stc  للاستدامة تفوز بجائزة التميز في

موبايلك - فازت stc  بشهادة التميز عن مشروع منصة الاستدامة الرقمية، وذلك في "منتدى القمة العالمية لمجتمع المعلومات 2021"، ضمن المشاريع الرائدة لفئة "الأبعاد الأخلاقية لمجتمع المعلومات".

وتفوق مشروع منصة الاستدامة على 72 مشروعًا عالميا مؤهلا للفوز بالجائزة ضمن القائمة المختصرة من أصل 360 مشروعا، لتثبت stc   بذلك بأنها الشركة الوحيدة من بين شركات قطاع الاتصالات المحلية المشاركة التي حصلت على شهادة التمييز ، وتحقيقها الريادة في مشروع المنصة الرقمي ضمن فئة الأبعاد الأخلاقية لمجتمع المعلومات، والتزامها بمعايير وشروط المسابقة التي تؤكد على أهمية  زيادة الوعي بالبعد الأخلاقي في استعمال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والالتزام بالتدابير الوقائية لمنع إساءة استعمال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

وتتبنى stcانطلاقا من دورها الاستراتيجي كممكن للتحول الرقمي في المملكة والمنطقة أفضل الممارسات المسؤولة في مجال الاستدامة لتعظيم أثارها الإيجابية اقتصادياً واجتماعياً وبيئياً، حيث جاء إطلاق منصة الاستدامة الرقمية بهدف تعزيز تنمية مكونات المجتمع السعودي بمفهوم عميق للتنمية المستدامة في جميع أعمالها، ودعم حملتها القائمة على تسخير طاقاتها البشرية والمادية والتقنية من أجل حث المجتمع على الالتزام بنمط حياة يرتكز على مبادئ الاستدامة.

كما تستهدف المنصة من خلال برامجها العمل على دعم وتمكين الشباب، وتأهيل المواهب، وتعزيز دور المرأة، وفرص العمل في قطاع الاتصالات، الى جانب  التوسع   في الأهداف لتشمل المزيد من المميزات مثل طرح وتقديم برامج التدريب التعاوني، والتقرير الرقمي، ووحدات جمع البيانات المؤتمتة لأعمال الاستدامة ومؤشرات الأداء الرئيسية المالية، مع الالتزام بأعلى المعايير المهنية والتنافسية في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بشكل يواكب البرامج والمبادرات التي تطرحها الحكومة بالتعاون مع مختلف الشركاء، وبما يضمن تعظيم الآثار الاقتصادية والاجتماعية والبيئية الإيجابية على المجتمع وفق أهداف رؤية المملكة 2030.

كما تستهدف المنصة تقديم خدماتها للمؤسسات غير الربحية المسجلة رسميًا (القطاع الثالث)، من خلال الاستفادة من مهارات موظفي  stc  المتطوعين لتلبية احتياجات المؤسسات الخيرية، حيث تمكنت المنصة بعد 30 يوما من انطلاقها من تسجيل (11) فرصة تطوع، و(4) دورات عبر الإنترنت لمشاركة المعرفة، والترويج لـ (22) حزمة فنية لتمكين المؤسسات الخيرية ودعمها، والحصول على (22) ساعة تطوع من موظفي stc، بالإضافة الى تسجيل (45) جمعية خيرية و (16) طلب تمكين فني مع  (8) مبادرات مستدامة قيد التشغيل.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، الشركة الرقمية الرائدة في مجال تمكين التحول الرقمي في الكويت، عن رعايتها


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc ممكن التحول الرقمي، استعداداتها التشغيلية لموسم رمضان المبارك 1445هـ ضمن جهودها المتواصلة في


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc، ممكن التحول الرقمي و الشريك الاستراتيجي لسباق الفورمولا 1 للمرة الرابعة على التوالي ولعدة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


أعلنت مجموعة stc , ممكن التحول الرقمي، توقيع مسرعة الأعمال inspireU مذكرة تفاهم مع وكالة Business France وهي الوكالة الوطنية الداعمة لتنمية الاقتصاد الفرنسي على المستوى






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay