اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تتيح لعملائها الطلب المسبق لهاتف Samsung Galaxy Z Fold3 5G في السلطنة

نشر 2021-08-15 - 11:43 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


Ooredoo تتيح لعملائها الطلب المسبق لهاتف Samsung Galaxy Z Fold3 5G في السلطنة

موبايلك - أعلنت Ooredoo عن فتح خدمة الطلب المسبق على هاتف Galaxy Z Fold3 5G الجديد كلياً من سامسونج في السلطنة حتى يوم الخميس 9 سبتمبر 2021. ويوفر الهاتتف الذكي الجديد تجربة مختلفة كلياً، حيث تعزز إنتاجية المستخدمين وتمكنهم من الاستمتاع بكل لحظة على نحو مميز، فقد تم تصميم الجهاز بشكل مبتكر لإعادة تصور تجربة الهاتف النقال، وتحسين استخدام الطاقة والارتقاء بمستوى الأداء، مع تجربة ترفيهية ممتعة، الأمر الذي يوفر للمستخدمين طرقاً فريدة وجديدة كلياً لمشاهدة المحتوى، وإنجاز مهامهم والمشاركة في أحدث الألعاب وتصوير المحتوى والتواصل مع الآخرين. وسيحصل المستخدمون المسجلون في خدمة الطلب المسبق على أحدث الهواتف في مجموعة Galaxy Z Series خلال الأسابيع القادمة على هدية حصرية تتجاوز قيمتها 165 ريال عُماني تضم غطاء حماية فليب مع القلم وسماعات Galaxy Buds Pro واشتراك في Samsung Care+ لمدة عام واحد.

وقال رائد بن محمد داؤود، مدير عام الاتصالات التسويقية والشؤون التجارية في Ooredoo: "نحرص على توفير أحدث الهواتف والأجهزة الذكية في السوق لعملائنا ويسعدنا التعاون مع سامسونج لطرح أحدث هواتفهم الذكية التي ينتظرها الكثيرون وتحظى بإقبال كبير من المستخدمين. وسيتوفر هذا الهاتف بثلاثة ألوان جذابة ستمنح عملائنا تجربة تقنية جديدة كلياً تُكملها خدماتنا ذات القيمة المضافة وشبكتنا العصرية".

ومن جانبه، قال عثمان البورا، رئيس قسم الهواتف النقالة في سامسونج الخليج للإلكترونيات: "تفتخر سامسونج بتعاونها مع مزودي خدمات الاتصال في السلطنة، ما يوفر لنا مجموعة من الفرص والإمكانات، التي تساهم في تعزيز قدراتنا لتلبية أهدافنا المشتركة وتزويد المستخدمين بأحدث منتجاتنا الرائدة التي ترتقي بقيمة خدماتنا وعروضنا، مع ضمان حصولهم على  أحدث الابتكارات في عالم التكنولوجيا. ويسرنا التوجه بالشكر لهم، على دورهم الرائد وجهودهم التعاونية في المراحل التي تسبق الإطلاق الرسمي لأجهزتنا الأكثر تطوراً، ودعم جهودنا لضمان حصول عملائنا على أفضل العروض في مرحلة الطلب المسبق. وقد استطعنا بفضل التعاون مع مزودي خدمات الاتصال الرائدين، من تطوير جهاز Galaxy Z Fold3 5G، وتأسيس عصر جديد من الابتكار في عالم الهواتف الذكية".  

ميزات وأدوات جديدة ترتقي بمستوى الإنتاجية  

قامت سامسونج بناء على رؤيتها الهادفة إلى تخطي حدود الابتكار بتزويد هاتف Z Fold3 Galaxy بقلم S Pen، ليتمكن المستخدمون من تحقيق المزيد من الإنجازات، مع هذه الميزة المتطورة التي تتوفر لأول مرة على الإطلاق في الهواتف القابلة للطي. ويقدم القلم مجموعة من الميزات المحسّنة والمتكاملة عبر شاشتهم القابلة للطي، لتمكينهم من أداء مهامهم المتعددة أثناء التنقل. وقد بات بالإمكان، استخدام الشاشة الرئيسية على هاتف Galaxy Z Fold3، لتدوين الملاحظات والرسم لساعات طويلة، بفضل الرأس المتطور والقابل للسحب مع تقنية الحد من القوة لحماية الشاشة، وتعزيز راحة البال عند استخدام القلم. وتعزز ميزات الوضع المرن المحسّن في  Galaxy Z Fold3 قدرات المستخدمين مع تحسين مستوى الإنتاجية عبر تمكينهم من المشاركة في مكالمة فيديو أعلى الشاشة، مع تسجيل ملاحظات الاجتماع في الأسفل باستخدام S Pen، لضمان الاطلاع على كافة التفاصيل، وذلك عبر فتح خانة الملاحظات بضغطة مزدوجة على النصف السفلي من الشاشة، للدردشة وإنشاء المحتوى في الوقت ذاته. على صعيد آخر، يوفر الهاتف للمستخدمين القدرة على إنشاء إجراءات مبسطة لتعزيز أداءهم وتحسين طاقتهم خلال اليوم وبالتالي تعزيز إنتاجيتهم، بالإضافة إلى استخدام شريط المهام الجديد في Galaxy Z Fold3 للتبديل السريع بين التطبيقات، دون الحاجة للعودة إلى الشاشة الرئيسية. وتتيح ميزة App Split View الفرصة لعرض المزيد من المعلومات على شاشة واحدة، دون الحاجة للتنقل بين التطبيقات. بينما ستمنحكم وظيفة التصفح المتطورةNavigation Rail ، القدرة على الاستفادة من حجم الشاشة المتسع، وتخصيص حجم وموقع النوافذ لإنجاز المزيد من المهام. 

تجارب ترفيهية متواصلة على شاشة أكثر اتساعاً

يتجه المستخدمون في عالم سريع التطور، إلى التنافس على نحو غير مسبوق للحصول على الأجهزة التي ترتقي بتجاربهم الترفيهية الغامرة. ما ألهم سامسونج لتطوير الجهاز الجديد، وتلبية احتياجات العملاء عبر تزويده بشاشة رئيسيةDynamic AMOLED 2X ، مقاس 7.6 بوصة، بالإضافة إلى تقنية كاميرا العرض السفلية الجديدة، التي ترتقي بتجارب الترفيه عند اللعب أو مشاهدة الأفلام أو متابعة المباريات الرياضية، مع الحد الأدنى لعدد وحدات البكسل في الجزء العلوي من فتحة الكاميرا، بحيث يحصل المستخدمون على رؤية متكاملة ومتناسقة للمحتوى والألعاب على نحو مستمر، بفضل مساحة العرض الأكبر. وتوفر تقنية العرض Eco الجديدة المدمجة، شاشة أكثر سطوعاً بنسبة 29٪ مع كفاءة أكبر لاستهلاك للطاقة، مقارنة بشاشات الهواتف السابقة. كما سيستمتع المستخدمون بتجربة مشاهدة غامرة مع معدل التحديث الكيفي Super Smooth بسرعة 120 هرتز، الذي يتميز بقابليته للتكيف وتمكينهم من متابعة المحتوى واللعب بكل سلاسة وبتفاعل فائق السرعة، على الشاشة الرئيسية وشاشة الغلاف. 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

في إطار سعيها لتطوير سٌبل تعلُم ونقل المعارف والخبرات للطلبة والطالبات، تعاونت Ooredoo مع زد تي إي كوربوريشن،


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات اليوم عن هاتفي Galaxy A55 5G وGalaxy A35 5G. ويعكس الهاتفان اللذان تم إطلاقهما في دولة


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo جهودها الرامية لرد الجميل للمجتمع حيث قررت إطلاق نسخة جديدة من مزادها الخيري الإلكتروني على



نسخة من المقال باللغة الإنجليزية

Samsung Galaxy Z Fold3 5G Available for Pre-Order at Ooredoo Oman


   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


وقعت e& (المعروفة سابقاً باسم "مجموعة اتصالات") وشركة هواوي مذكرة تفاهم خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 MWC للتعاون معاً في إنشاء شبكات اتصالات صديقة للبيئة






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay