اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Stc البحرين تطلق النسخة الرابعة من برنامجها للورش الفنية والثقافية لتطوير المجتمع

نشر 2021-08-29 - 02:33 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين


Stc البحرين تطلق النسخة الرابعة من برنامجها للورش الفنية والثقافية لتطوير المجتمع

موبايلك - قامت stc البحرين، الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، بإطلاق النسخة الرابعة من برنامجها للورش الفنية والثقافية، وذلك ضمن مبادراتها الاستراتيجية التي تساهم في تطوير المجتمع المحلي. حيث يهدف هذا البرنامج الى إبراز القدرات الكامنة والمواهب المختلفة لدى أفراد المجتمع البحريني عبر ورش عمل تفاعلية تم تصميمها بالتعاون مع أكثر من 30 فناناً من البحرين. وتنوعت الورش لهذا العام من خلال التركيز على عدد من الجوانب الفنية التي تساهم في صقل المواهب وتشجيع الإبداع مثل التصوير الفوتوغرافي والتصميم الداخلي وفن "الديكوباج" أو اللصق على الورق والرسم باستخدام ألون الأكريليك وغيرها الكثير.

وقد حققت النسخ الثلاث السابقة نجاحاً كبيراً من خلال مشاركة ما يقارب 300 فرد من أفراد المجتمع. أما هذا العام، فقد تم إجراء الورش التفاعلية عبر الإنترنت من خلال منصة تعلم إلكترونية وذلك لدعم الجهود المستمرة لضمان سلامة وأمن المجتمع خلال هذه الجائحة العالمية.

وفي تعليقه على هذا البرنامج، قال المهندس نزار بانبيله، الرئيس التنفيذي لشركة stc البحرين: "يهدف برنامج stc للورش الفنية والثقافية الى خلق منصة تعليمية تجمع أفراد المجتمع بهدف تعزيز مهاراتهم ومساعدتهم في اكتساب الخبرات العملية في المجالات الفنية المختلفة وذلك لتمكينهم ودعمهم في تطوير ومواصلة شغفهم الإبداعي".

وستكون هذه الورش مفتوحة لجميع المقيمين في البحرين الذين تزيد أعمارهم عن 12 عاماً، حيث تشكل فرصة مميزة للأشخاص الذين يتطلعون لتطوير شغفهم الإبداعي وتعزيز قدراتهم في بعض المجالات الفنية. على الأشخاص المهتمين يرجى متابعة الصفحة الرسمية في الإنستغرام لـstc البحرين @stc_bhr للحصول على مزيد من المعلومات.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



البحرين stc البحرين

منذ دخولها سوق الاتصالات في البحرين ، أصبحت stc البحرين رائدة السوق. كما أثرت stc البحرين بشكل إيجابي على سوق الاتصالات من...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت stc البحرين، الشركة الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، عن توفير خدمة الأمن السيبراني السحابي لحماية


مزودي الخدمة

أعلنت stc البحرين، الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، عن إطلاق مركز العمليات والتشغيل الدولي (iNOC) وذلك


مزودي الخدمة

أعلنت شركة stc البحرين، الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، عن إطلاق خدمة الإنترنت اللاسلكي الشاملة (WTTx) وهي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار stc البحرين


حصدتstc البحرين - الشركة الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، على جائزة "أفضل تحول رقمي" لقطاع الاتصالات وذلك ضمن جوائز World Economic Magazine لعام 2021. حيث تم منح الجائزة لشركة






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2022 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2022 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay