اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


تقدم Ooredoo لعملائها بيانات أكثر من أي وقت مضى مع عرض إنترنت أكثر

نشر 2021-08-30 - 12:47 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • تقدم Ooredoo لعملائها بيانات أكثر من أي وقت مضى مع عرض إنترنت أكثر

موبايلك - أصبح بإمكان عملاء Ooredoo الآن الاستمتاع ببيانات أكثر من أي وقت حيث تتيح لهم ما يصل إلى 4 جيجابايت بيانات مجانية عند الاشتراك في باقات ’إنترنت أكثر‘ وإعادة تعبئة رصيدهم بقيمة 2 أو 5 أو 10 ريال عُماني. ويسري هذا العرض حتى 24 سبتمبر 2021 وهو أحدث إضافة إلى المزايا المتعددة التي تقدمها Ooredoo لعملائها المشتركين في الباقات مسبقة الدفع والتي تدمج بين المرونة والقيمة التنافسية والسهولة والراحة. 

ويتيح هذا العرض للعملاء الحصول على بيانات مجانية عند إعادة شحن رصيدهم. وبإمكانهم الاشتراك في باقة ’إنترنت أكثر‘ مقابل 2 ريال عماني والحصول على 1 جيجابايت بيانات سارية لمدة 10 أيام و0.5 جيجابايت مجاناً لمدة 5 أيام. أما عند إعادة الشحن بقيمة 5 ريال عماني، فسيحصل العملاء على 3 جيجابايت بيانات سارية لمدة 30 يوم، إضافة إلى 3 جيجابايت بيانات مجانية سارية لمدة 5 أيام. وعند إعادة الشحن بقيمة 10 ريال عماني، فسيحصل العملاء على 12 جيجابايت بيانات سارية لمدة 30 يوم وعلى 4 جيجابايت بيانات مجانية سارية لمدة 5 أيام.

هذا، وتوفر الباقات الشهرية مسبقة الدفع من Ooredoo تجربة رقمية رائعة للعملاء وتشكيلة من الإضافات تشمل دقائق مكالمات، وإنترنت، وأخرى رقمية. للاشتراك في العرض، يمكن استخدام تطبيق Ooredoo الرقمي أو زيارة إحدى صالات الشركة أو موزعيها المعتمدين أو طلب الرقم *115*3* عند استخدام بطاقات إعادة شحن الرصيد.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

ضمن التزامها الدائم لدعم المؤسسات والشركات في سلطنة عمان بمختلف أحجامها، تمنح Ooredoo عملاء باقات شهري تجاري


تقارير ومتابعات

ألقى ستيفن يي، رئيس شركة هواوي في الشرق الأوسط وآسيا الوسطى، كلمة رئيسية في مؤتمر "ليب 2023" سلط فيها الضوء على


مزودي الخدمة

كعادتها، تضع Ooredoo عملائها في مقدمة أولوياتها حيث قامت مؤخراً بإطلاق باقة بيانات جديدة لعملاء هلا صالحة لمدة 3

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


ضمن التزامها الدائم بدعم مجتمع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في سلطنة عُمان، تقدم Ooredoo خدمة الرسائل النصية القصيرة الجماعية والإعلانية للمؤسسات لمساعدتها في تعزيز






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2023 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2023 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay