اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


70 مليون عملية تفاعلية تنفذها شركة ccc سنوياً

أكبر مركز اتصال نسائي بالمنطقة بـ 1800 موظفة

نشر 2021-08-30 - 12:51 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


  •  70 مليون عملية تفاعلية تنفذها شركة ccc سنوياً

موبايلك - دشنت شركة ccc المختصة بمجال تجارب العملاء والتابعة لمجموعة stc سمتها التجارية الجديدة التي تهدف الى الارتقاء بمعايير قطاع الخدمات وتجارب العملاء في المملكة وتقديم خدمات أكثر احترافية للمواطنين والمقيمين. حيث أن الشركة تعد أكبر مزود لخدمات تجارب العملاء في المملكة وذلك بحسب الدراسة التي أجرتها شركة فروست آند سوليفان العالمية للاستشارات للعام 2020م.

ويأتي إطلاق السمة الجديدة لضمان استمرارية ريادة الشركة لهذا القطاع الحيوي ومواصلة نجاحاتها الكبيرة التي حققتها خلال العقد الأول منذ تأسيسها عام 2011م، حيث بلغت العمليات التفاعلية التي تجريها سنوياً أكثر من 70 مليون وبثمان لغات عبر قنوات التواصل المختلفة.

وتعكس السمة التجارية الجديدة للشركة تطلعاتها وخططها التي تهدف للاستثمار والتوسع في الحلول الرقمية التي ستساعد عملائها، بالإضافة الى ان تكون الشركة الخيار الاول للباحثين عن العمل من الشباب السعودي من خلال مواصلة تقديم برامج تطويرية متقدمة والارتقاء في بيئة العمل لتكون واحدة من أفضل بيئات العمل في المملكة.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة ccc المهندس أحمد الغامدي: "نحتفل اليوم بإطلاق السمة الجديد لشركة رائدة في إدارة تجارب العملاء، من خلال تطبيق أفضل الممارسات في هذا المجال، بناءً على المعايير الدولية الجديدة التي وضعتها للقطاع في المنطقة، ووفق إطار تحسين العمليات وتعزيز الكفاءة بشكل استراتيجي، من خلال خدمات رقمية مصممة محليًا تتمحور حول العملاء، إلى جانب القدرة على توفير تحليل بيانات متقدمة لدعم الأعمال الذكية، عبر أحدث حلول التحول الرقمي وبيئات العمل ، حيث بذلنا جهودنا لتكون الشركة أكبر مراكز الاتصال في المملكة والمنطقة".

من جهته أكد الرئيس التنفيذي لشركة ccc، المهندس منصور الضلعان عزم الشركة مع إطلاق هويتها الجديدة، على تعزيز الريادة في تعريف إدارة تجربة العملاء وصناعة التشغيل الخارجي في المملكة والمنطقة، مع توفير فرص عمل جاذبة، وبيئة عمل نموذجية ومتميزة، وتعزيز خبرات القوى العاملة من خلال التدريب والتطوير، لتوائم السمة الجديدة استراتيجية stc للتحول الرقمي، بما يضمن لعملائها الحصول على نتائج أداء عالية المستوى في كافة المشاريع التي تديرها، مع توسعة آفاق الأعمال أثناء التعامل مع ثروة البيانات لقيادة التحليلات والرؤى التجارية.

وأضاف الضلعان: " ccc وظفت أكثر من 1000 سعودي وسعودية خلال جائحة كورونا ليرتفع بذلك عدد موظفي وموظفات الشركة الى أكثر من 5000 بالإضافة إلى أنها تمتلك اليوم أكبر مركز اتصال نسائي في المنطقة بـ 1800 موظفة وهو ما يشكل 30% من إجمالي عدد منسوبي الشركة".

الجدير بالذكر ان شركة ccc تأسست بموجب شراكة استراتيجية أبرمتها مجموعة stc مع شركة ستارتيك الأمريكية العالمية المختصة في مجال إدارة تجارب العملاء والمتواجدة في أكثر من 13 دولة حول العالم وبواقع 40000 موظف.

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، الشركة الرقمية الرائدة في مجال تمكين التحول الرقمي في الكويت، عن رعايتها


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc ممكن التحول الرقمي، استعداداتها التشغيلية لموسم رمضان المبارك 1445هـ ضمن جهودها المتواصلة في


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc، ممكن التحول الرقمي و الشريك الاستراتيجي لسباق الفورمولا 1 للمرة الرابعة على التوالي ولعدة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


أعلنت مجموعة stc , ممكن التحول الرقمي، توقيع مسرعة الأعمال inspireU مذكرة تفاهم مع وكالة Business France وهي الوكالة الوطنية الداعمة لتنمية الاقتصاد الفرنسي على المستوى






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay